رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل مقتل كاهن مصري بالإسكندرية طعنًا خلال توزيعه هدايا شهر رمضان.. وفيديو يوثق لحظة القبض على المتهم 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت محافظة الإسكندرية شمال مصر، واقعة مؤسفة؛ إذ أقدم شخص على طعن كاهن كنيسة، بسلاح أبيض، أمام بوابة شاطئ أبو هيف؛ ما أدى إلى مصرعه في الحال.

وقال مصدر كنسي إن شخصًا طعن أرسانيوس أوديد كاهن بكنيسة السيدة العذراء بمنطقة محرم بك في الإسكندرية، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، مشيرًا إلى أن الكاهن أسس كنيسة السيدة العذراء وبولس الرسول في شارع ايزيس كرموز.

وأوضح أن الحادث وقع أثناء خروج الكاهن من الشاطئ رفقة مجموعة من الشباب، حيث كان يقوم بتوزيع هدايا شهر رمضان على المرتادين، وعند توجه الكاهن إلى حافلة كانت تنتظرهم فوجئ الجميع بتعدي شخص عليه بسلاح أبيض وطعنه في الرقبة، بحسب القاهرة 24.

كما كشفت مصادر أنه عقب انتهاء الجولة وعند استقلال الكاهن للحافلة في طريق عودته هاجمه متسول مسن وطعنه بسكين في رقبته، وأكدوا أن المسن مختل عقليًا وكان يعالج قبل شهور في مستشفى للأمراض العقلية.

وتدوال مقطع فيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكشف لحظة القبض على المتهم، ويظهر في الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته 30 ثانية فقط، المباحث الجنائية، وهم يلقون القبض على مسن، وسط صراخ من المارة والحاضرين يؤكدون أنه مرتكب للجريمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up