رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : "عبدالرحمن المطيري" يكشف السر الذي لا يعرفه الكثيرين عن سبب مشاجرة مشهورات سناب بدور البراهيم ومودل آش عليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف مشهور سناب شات "عبدالرحمن المطيري" ، خلال برنامج " مراحل " بقناة " SBC" عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بين مشهورتين بسببه.

ووجه " الإعلامي علي العلياني " سؤالاً لعبدالرحمن المطيري قائلاً " كثير من المشاهير يطقون عليك ، مثلا الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم ومودل آش السعودية ، طقوا عليك وكانتا تمتدحان بك ، وش السالفة ، التي أدت لوقوع خلاف بينهما ؟".. فأجابه قائلاً :" السالفة يعرفوها الناس ".

وأضاف المطيري :" السالفة عند الجميع ، بس يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب ".

من الأجمل ؟

وخلال الحلقة خيّر علي العلياني ، مشهور السناب عبدالرحمن ، أن يختار الأجمل بين "بدور وآش و هند القحطاني ، فقال المطيري :" ما بليق بها السؤال ابدأً .. نعم بالجميع أنا من النوع الذي يتعب بالسناب على الأفكار النوعية والمحتوى والمبادرات لا أٌريد أن أصل للمنزلق هذا .. خلني على محتواي وعلى الكٌتب ".

وتابع :" المشهورة التي تتابعني أتابعها فقط ، ما أتذكر أن في واحدة شدتني أتابعها ، وكثير يتابعني ما أتابعه لأني ما شوفه ، لكن الذي أراه يتابعني أتابعه ، وأنا بالسناب عايش يوميات وإعلانات فقط".




arrow up