رئيس التحرير : مشعل العريفي

"يع يا موقفي يع".. شاهد: مشهور سناب "منصور الرقيبة" يعتذر للجبير بعدما سخر منه ويتعهد بأخذ عمرة عنه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اعتذر مشهور سناب شات منصور الرقيبة لطبيب القلب والداعية الدكتور خالد الجبير بعدما سخر من النصائح والإرشادات التي يقدمها الأخير لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. لافتا إلى أنه سيعبر عن هذا الاعتذار بتأدية العمرة للجبير.

اعتذار الرقيبة

وأشار الرقيبة خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على مواقع التواصل إلى أنه باء بالفشل بعدما انتقد الجبير بينما فاز الأخير بالدنيا والآخرة. قائلا: "يع يا موقفي يع.. الله لا يجعل عدوي بهذا الموقف .. قسما بالله ودي الأرض تنشق وتبلعني .. لكن سبحان الله العظيم كل اللي صار نصرة للدكتور خالد الجبير ".

ولفت إلى أنه يشعر بالندم بعدما انتقد الجبير وسخر منه قائلا: " قيضه الله بواحد مثلي خبص بالكلام.. سبحان الله العظيم الدكتور مقاطعه انتشرت وكلامه انتشر وأخذ الأجر والمثوبة.. وأخذ خير الدنيا والآخرة.. وأنا اللي بوءت بالفشل .. سنة قدام ما أحط عيني في عينه.. قسما بالله في فشل واستصغار لنفسي وفي حقران لنفسي.. والله بي عليم". وأردف: "استغفر الله العظيم وأتوب إليه يعلم الله الدكتور خالد عطنا درس.. درس مهوب سهل".

تأدية العمرة

واختتم حديثه قائلا: "نهاية المطاف الدكتور خالد الجبير فاز بالدنيا والآخرة.. أما أنا أجر أذيال الخيبة.. استغفر الله وأتوب إليه.. ما أدري وش أقول.. ولكن بلبس الإحرام في هالأيام وعمرتي لك". في إشارة إلى أنه ينوي تأدية العمرة للجبير.

وكان الرقيبة سخر في وقت سابق من، النصائح والإرشادات الغذائية، التي أعلنها الجبير.وأشار "في مقطع فيديو، إلى أن جميع المرضى الذين تابع معهم "الجبير" حالتهم، آل مصيرهم إلى الموت، قائلًا: "هو طبيب وينصح، وكل مرضاه يموتون"، حسب ما قال.

وتهكم "الرقيبة" على فتح "الجبير" لحساب على موقع "التيك توك"، وهو في عمر الثمانين، لنشر نصائحه من خلاله.







arrow up