رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ما أبغى أحلق شعري وأموت".. شاهد.. ردة فعل رجال ونساء تجاه طفلة رافضة تتلقى علاج السرطان ضمن برنامج "الصدمة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهدت الحلقة الثامنة من برنامج "الصدمة4" المذاع على قناة "MBC"، ردة فعل عدد من الرجال والنساء تجاه طفلة مصابة بالسرطان رافضة العلاج والذهاب إلى المستشفى.

وبدأ المشهد التمثيلي بطلب سيدة تمثل دور والدة الطفلة من الأشخاص الذين ظهروا خلال الحلقة بمحاولة إقناع ابنتها بالذهاب إلى المستشفى قائلة: ابنتي بكرا عندها أول جلسة علاج كيماوي ولكنها رافضة العلاج لكن أنا متأكدة أنها قوية وقادرة أنها تأخذه".

وتوجه بالفعل الأشخاص الذين تحدثت معهم الأم إلى الطفلة ودار حوار بينهم حول إقناعها بضرورة تلقي العلاج وأن المرض ابتلاء والكثير يصابون بهذا المرض ويعالجون . فيما ردت الطفلة قائلة: "أبغى أكون مثل بقية الأطفال.. ما أبغى أحلق شعري .. ما أبغى أموت " ليردوا عليها بعبارات تشجيعية مثل: " الأمور ستكون طيبة وزينة.. كثير من الفتيات يقصن شعرهن.. والعلاج ليس مخيف.. ويجب أن تكون متفائلة وستعود أقوى من الأول".

وعبر الأشخاص الذين تحدثوا مع الطفلة عن مدى تأثرهم بحالة الطفلة التي تؤدي المشهد التمثيلي باحتضانها والبكاء وفي أثناء ذلك ظهر أعضاء البرنامج موضحين أنهم فريق عمل برنامج الصدمة وأن ما حدث كان تجربة اجتماعية.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up