رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: رجل الأعمال عبدالله الفوزان يكشف عن تفاصيل إنشاء أضخم مول بـ "الرياض" .. ويوضح مساحته وحجم تكلفته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رجل الأعمال عبد الله الفوزان، تفاصيل عن مول "الأفنيوز"، الجاري تنفيذه بـ "الرياض"، وما يمكنه أن يقدمه من خدمات للعائلة السعودية، مشيرًا إلى أنه الأكبر في المملكة بلا منازع، ولن يكون مجرد مركز تسوق تجاري فقط.

وقال "الفوزان" خلال استضافته ببرنامج "الليوان" على قناة "روتانا خليجية"، إنه متفائل بالمشروع، وسيكون مصدر سعادة وإشعاع لأهل الرياض ولأهل المملكة، مؤكدًا أن الجانب الترفيهي فيه أكثر من الجانب التسويقي.

وأوضح أن به الكثير من "المطاعم، الترفيه، سكاي لايت"، قائلًا: " الحجم مهم جدًا، في عالم التسوق، وهناك تجربة مماثلة في الكويت، وهو أكبر مركز تسوق أيضًا كما أنه الأنجح".

وكشف "الفوزان" عن سعة المول، موضحًا أن حجم مسطح المباني الإجمالية للمشروع يبلغ مليون و800 ألف متر، أما مسطح المساحات التأجيرية فيبلغ 400 ألف متر تقريبا، وبذلك يكون هو الأكبر بلا منازع.

مشيرًا إلى أن المساحات التأجيرية في ثاني أكبر مول في المملكة يبلغ 300 ألف متر فقط، مضيفًا: "نحن رقم واحد في السعودية، أكبر مول بدون منازع، مماثل تقريبا في الحجم لـ "دبي مول".

وكشف أن تكلفة المشروع بلغت 14 مليار ريال، أما الذي في الخُبر فبلغت تكلفته في حدود الـ 7 مليار ريال، وأن شريكهم في تنفيذ هذه المشاريع هو "الشايع" الكويتي، مشيرًا إلى حجم التكامل والتناغم بينهما في الأخلاقيات والمبادئ، متطلعًا إلى مزيد من الشراكات معهم في المستقبل.





arrow up