رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الفنان عبدالله بالخير : أنا مثل الفنانة صباح ومايكل جاكسون وشريهان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان عبد الله بالخير، سر "ستايله" الخاص في فنه وأزيائه واللون الأحمر الذي يعتمده دائمًا في اختياره لاكسسوارته، مؤكدًا أنها لم توجد بالصدفة.

صباح وشريهان

وأوضح "بالخير" خلال استضافته ببرنامج "مراحل"، مع "علي العلياني" أنه استلهم "ستايله" الخاص من أفكاره ومن الناس، مشيرًا إلى أن مثاله الفني كان الفنانة صباح وأم كلثوم وشارلي شابلن وشريهان وسمير صبري ومايكل جاكسون.

وأردف: كل هؤلاء قدموا استعراضات، فيها الغناء وفيها الجد وفيها الصوت وفيها الموسيقى وفيها الحلاوة، مضيفًا: كانوا هؤلاء مثالي أو على الأقل أنظر لهم، ولكن حرصت أن أكون مختلف، أشوف الفنانين، وما أكون نسخة منهم.

المصباح والعصا

وتطرق "بالخير" إلى بعضًا من المواقف التي حدثت معه في إحدى حفلاته، واعتمدها في باقي الحفلات بعد ذلك وأصبحت ضمن "ستايله" المعروف عنه، قائلًا: "أعطاني أحد المتفرجين مصباح مسكت المصباح بيدي، ولكي استمر في الغناء، لفيته على يدي، وفي مرة أخرى أعطوني عصا، وتقديرا لهذا أخذت أسوى بها حركات".

وتابع: في الحفل الثاني، سألوني عن العصا والمصباح، لذلك كنت حريصا في الحفل الذي بعده أن يكون معي العصا والمصباح.

اللون الأحمر

وروى "بالخير" موقفًا له مع الأمير الوليد بن طلال (أبو خالد): "قال لي وأنا عنده، أنت تحب اللون الأحمر ، ليش العصا مو حمرا"، قلت له: "والله كلامك أوامر واقتراح وفكرة جميلة فكان يجيلي اكسسواراتي مثل ما تلاحظ كلها حمرا".

وأكد "بالخير": الخلاصة مني بدت أشياء، ومن الناس، ولذلك كان القبول عندي، مشيرًا إلى أن فكرة العصا وحركاتها، من شارلي شابلن في زمنه الصامت، وكل الفنانين الكوميديين واخدين من حركاته، حسب ما ذكر.

وعن النقد الذي يوجه له، وعن القناعة التي تجعله لا يلتفت قال "بالخير": قناعتي ثقتي في نفسي وإنني أقدم فن، والفن جميل وأنا حريص يكون فيه البهجة والفرح والانبساط.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up