رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الأمير نواف بن فيصل يروي قصة حصوله على عضوية شرف النصر دون أن يدري.. وهذا ما فوجئ به عندما تولى "رعاية الشباب"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الأمير نواف بن فيصل بن فهد، قصة عضوية شرفه لنادي النصر حينما كان في المرحلة المتوسطة، والخطاب الذي جاءه من النادي عندما تولى رئاسة رعاية الشباب.

وقال الأمير نواف خلال استضافته ببرنامج "الليوان"، أن قصة عضويته لنادي النصر، بدأت حينما كان مازال في المتوسطة، قائلًا: "الأمير عبد الرحمن بن سعود -وهو في مقام والدي-، جاءنا في زيارة، وصادف أن كان والدي خارج البيت، ودرى أني موجود وجاني، وجلس يقنعني بنادي النصر".

درع النصر


وأردف: هذه كانت طبيعته مع الجميع، عندما يجد شاب يحاول يقنعه بالنصر، مشيرًا إلى أنه فاجأه بدرع من سيارته ولم يكن يعرف ما هذا الدرع"، مؤكدًا: تقديرًا له ولزيارته البيت أنا قبلته.

وأوضح الأمير نواف أنه اكتشف في وقت لاحق أن هذا الدرع، يعني عضوية شرفه لنادي النصر، وعلى هذا الأساس وضعوا اسمه في أعضاء الشرف للنادي.

خطاب رسمي


وتابع: أول ما جيت رعاية الشباب، فجأة جاني خطاب، بعضوية شرفي لنادي النصر.

وعن ردة فعله حينها قال: كتبت خطاب رسمي، وطلبت فيه إلغاء عضوية شرفي من النادي، لأني خادم لكل الأندية ولشباب الأندية، أنا لا لست عضو شرف لأي نادي.

وأكد الأمير نواف: هذا واقع يمكن أرويه لأول مرة، فأنا أتوقع أن هذه الأوراق، التي ظهرت هي التي جعلت الناس يشكوا في الأمر، قائلًا: "لكن والله لا همني هالنادي ولاهالنادي أقصد كتشجيع، يهمني مباريات بدون مشاكل في الداخل، ويمثلون المملكة خير تمثيل".



arrow up