رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. خبير جيولوجي: "جن" النبي سليمان هم من حفر منجم "مهد الذهب"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف رئيس جمعية الجيولوجيين السعوديين، الدكتور عبدالعزيز بن لعبون، مساء الأربعاء، عن تفاصيل نظريته بشأن حفر "الجن" لمنجم "مهد الذهب" في المملكة لنبي الله سليمان عليه السلام.

وقال "ابن لعبون" في مقابلة مع برنامج "الليوان" على قناة "روتانا خليجية": إن "(منجم مهد الذهب) قديم جدًا وتشير الدراسات الأثرية إلى أنه أحد مناجم نبي الله سليمان ولا يوجد اختلاف حول ذلك".

وأضاف الخبير الجيولوجي: "عندما تشاهد حفل المهد تلاحظ الشقوق الضيقة التي تتسع متر وأحيانًا تضيق إلى 10 سنتيمترات وتنزل عميقًا إلى الأسفل أكثر من 80 مترًا؛ إذا من حفرها؟".

وتساءل "ابن لعبون": "كيف حفرت تلك الشقوق بدون آلات أو حفارات في ذلك الوقت.. وكيف ينزل الإنسان العادي ويستخرج منها المعادن دون أن يحتاج إلى الأوكسجين؛ لذلك قلت ألا يكون الجن قد حفرها".

وردًا على سؤال مقدم البرنامج عبدالله المديفر، بشأن الأدلة العلمية، فأجاب "ابن لعبون": "لا يوجد آدمي يستطيع النزول تلك المسافة، وأنا لدي جانب روحي وإيماني غير العلم".

جدير بالذكر أن "منجم مهد الذهب" هو منجم سعودي يقع في في محافظة مهد الذهب في منطقة المدينة المنورة، ويعد أقدم منجم في السعودية وهو يحتوي على خامات من الذهب والفضة والنحاس والزنك والرصاص.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up