رئيس التحرير : مشعل العريفي

كم المبلغ الذي دفعتيه في عمليات التجميل في أمريكا؟.. شاهد: إليسا "تجيب" وتكشف عن موقفها بعد تعرضها للتنمر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة إليسا عن مبلغ تقديري لإجمالي ما أنفقته على عمليات التجميل في أمريكا. مضيفة أنها تعرضت للتنمر بسبب إحدى عمليات التجميل ولكنها تجاوزت هذا الأمر.

وقالت إليسا خلال لقاء لها في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي علياني: " أنها ترى أن عمليات التجميل شيء أساسي لأنها تظهر دائما في التلفزيون. وتابعت: "أوقات إذا تحب أن تظهر في أفضل صورة ممكن تشوه شوي في حالك". لافتة إلى أن هذا الأمر صار معها ما دفعها لاستخدام الفيلر مرات عديدة لعدم شعورها بأنها سعيدة بشكلها.

وأشارت إلى أنه نتيجة لاستخدامها الفيلر أكثر من مرة شعرت بأن شكلها تغير كثيرا وأرادت أن تعود إلى شكلها وملامحها التي تقترب من الملامح التي ظهرت بها في بداية مشوارها الفني.

وحول تعرضها للتنمر بسبب مشكلة حدثت معها بعد إجرائها عملية تجميل قائلة: " أنا حكيت مرة عن هذا الموضوع .. ثقتي بحالي قوية لدرجة أن هذه القصص لا تهز ثقتي بحالي.. ولا أعتبر أن هالحكي يقال يعني.. إذا الإنسان أو الولد تعرض للتنمر هذا ممكن يغير مسيرة حياته.. أنا محصنة نفسيا.. ولما بتفوت على السوشيال ميديا كنت أعرف أني ممكن أتعرض لكلمة تجرحني.. ولكن هذا يعني لي شيء".

ووجه علي العلياني سؤالا لـ "إليسا " قائلا: " كم المبلغ الذي دفعتيه في عمليات التجميل التي قمتي بإجرائها في أمريكا". ورفضت إليسا الإجابة قائلة: " دفعت .. بس مش راح أقول". ورد العلياني : " اعطيني متوسط.. فوق الـ 100 ألف". فردت "دفعت" وألتقط العلياني طرف الحديث مرة أخرى قائلا: " أقل من مليون" وردت إليسا: "أكيد".



arrow up