رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : لحظة مقتل شاب على يد آخر بساطور في مصر ووالد الضحية يكشف سبب المشاجرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثقت كاميرات المراقبة لحظة مقتل شاب على يد بلطجي، بمدينة تلا، التابعة لمحافظة المنوفية في مصر، حيث اعتدى المتهم على المجني عليه بساطور.

وحاول الشاب المتوفي الهروب والدفاع عن نفسه، لكن المتهم تمكن منه، وسدد له طعنتين في الصدر والظهر، أودت بحياته بعد محاولات إسعافه بمستشفى تلا المركزي.

والد الضحية يروي التفاصيل

من جانبه روى إبراهيم الرجبي، والد الشاب سامي، المتوفي على يد الشاب البلطجي بمدينة تلا، أن نجله البالغ من العمر 21 عاما والذي يعمل "فرانا"، خرج يوم الجمعة مع زملائه وأثناء تواجده في أحد المقاهي، طلب منه الجاني 5 جنيهات تحت التهديد، فرفض نجله ذلك وقال له "لو محتاج أكثر هديك لكن عنوه لا".

وأشار والد الضحية ان مشاجرة نشبت بينهما وفضها المتواجدون، ولكن المعتدي توعد ابنه، مؤكدا أن ابنه حاول الصلح مع ذلك الشاب خوفا على حياته.

وسبق وأن تهجم عليه

وأوضح والد الشاب المتوفي، أن المتهم سبق أن استهدف نجله أثناء توجهه إلى العمل وأصابه بقطع في يده نتج عنه 20 غرزة، وقدموا بلاغا وحصل المتهم فيه على حبس 3 شهور، ولم ينفذ ذلك.

وأكد والد الشاب المتوفي، أن المتهم وجه لنجله سامي عدة ضربات منها في الصدر والظهر، والأخيرة أصابت الرئة وفشلت كافة المحاولات الطبية لإسعافه.



arrow up