رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: سامي الجابر يكشف سببين وراء إجبار والده له التسجيل في النصر . و"مفاجأة" ما حدث لشقيقه بعد التوقيع للهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف سامي الجابر، لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق، جانبًا من مسيرته الرياضية في البدايات، وقصة التحاقه بنادي الهلال، رغم إجبار والده وأخوه خالد على نادي النصر في البداية.

ولفت الجابر، خلال استضافته ببرنامج "اللقاء من الصفر"، عبر قناة mbc، إلى أن أول نادي فاوضه بالطريقة الصحيحة، كان نادي الشباب.

مقابلة الأمير خالد

وكشف "الجابر" كواليس مقابلته بالأمير خالد بن سعد، رئيس نادي الشباب السابق، قائلًا: "كان فيه عبد العزيز رزقان، وسلطان خميس، أيضًا يلعبون معنا في "الشباب"، بعد التمرين قالوا تعال معنا، نوصلك البيت، راحوا بي نادي الشباب ودخلوني على الأمير خالد بن سعد، على أساس إنه يسجل، وهما قايلين له، وقال لي ايش تبغى، وعرض سيارة هوندا ومبلغ مالي".

وأشار "الجابر" إلى أنه امتنع عن الرد في ذلك الوقت قائلًا له: والله أنا ما عندي يا أمير رد، وعندي والد ولازم أرجع له"، لافتًا إلى أنه عاود مكالمته مرة ثانية وشرح له سبب رفض أسرته للالتحاق بـ "الشباب".

وأوضح "الجابر" مبررات والده وأخوه في التحاقه بنادي النصر، منها ما قاله: " النصر كان ضامن وجود أخوي، وإن والدي ضامن التحاقنا به".

وعن المبرر الثاني، قال الجابر إن والده كان يرغب أن يكون مع أخيه، حتى ينتبه له ويذهبا ويعودا سويًا من النادي ويصبح في أمان.

وبيّن "الجابر" تفاصيل هذه المرحلة من حياته، موضحًا أن رغبة أهله في التسجيل بـ "النصر"، جعلته يجلس في غرفته ويمتنع عن مشاركتهم وقت الأكل، وأن أمه كانت تقول "ما يبغى خليه يشوف رغبته".

يغصبوني على النصر

وأضاف: "بلغت عبد الله العثمان، الإداري السابق بنادي الهلال، وهو اللي كان الوسيط، إن أهلي يغصبوني على النصر، وإن اثنين من الإداريين يجون كل يوم عندنا بالبيت لأن علاقتهما بأخي قوية، وأنا ما عاد أقدر، أنا أبغى الهلال، فتحرك، فراح بلغ عبد الرحمن بن سعيد، مؤسس نادي الهلال".


وحكى "الجابر" تفاصيل اليوم الذي سجّل فيه بـ "الهلال"، قائلًا: "صحيت من النوم ألاقي عبد الله عثمان –أبو خالد-، نايم بسيارته، جاء من بعد صلاة الفجر، على أساس إنه يأخذني مكتب الرعاية وأسجل".

التسجيل بالهلال


وأردف: اليوم اللي جئت فيه عبد الرحمن بن سعيد، وسحبت البطاقة حقت العائلة، وسجلت صارت لأخوي خالد قصة بعدها، وأن الأمور بدأت تسير على غير ما يُرام، وسألوه لماذا سجّل أخوك في الهلال".

ونوه إلى أن أخوه بحث عن مخرج من هذا الموقف المحرج، فقال لهم "أخوي مريض قلب إيش تبغوا فيه"، مؤكدًا: حدثت تطورات بعدها، وكان انتسابي للهلال من الأشياء التي ساهمت في إنهاء مسيرة أخي الرياضية.





arrow up