رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : الأميرة "هيفاء بنت محمد" تروي قصة أول وظيفة لها في بنك في بريطانيا وردة فعل مديرها بعدما علم بعودتها للسعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود مساعد وزير السياحة، قصة أول وظيفة لها في قسم نسائي في بنك بالسعودية بعد عودتها من بريطانيا.

وقالت الأميرة هيفاء خلال حديثها في برنامج "وعد" على قناة "إم بي سي" : " كنت أشتغل في بنك في بريطانيا وفي نهاية فترة عملي هناك عام 2008 - 2009 قلت لمديري أنا برجع السعودية قال لي ليه بتتركينا؟ احنا بالعكس نبغاكي هنا بنعمل معك وبنطورك ؟ قلت لهم برجع بلدي وبشتغل بنفس البنك هناك" وتابعت : " قال لي أنت عارفة لما تروحين تشتغلين في هذا البنك هناك ترا بيخبونك ورا في غرف " وردت عليه بقولها : " معليش بشتغل ومادام ما في شيء عايقني بشتغل حتى لو هروح أقعد في غرفة ورا".

وأضافت : "نقلت للسعودية وحسيت إن الأمور طبيعية وما عندنا مشكلة وفجأة في يوم من الأيام ينادون على الحريم فقط ويقولون ارجعوا ارجعوا بسرعة في زيارة تفتيشية مفاجئة ووضعونا في غرفة عبارة عن مخزن مظلمة وبها أجهزة قديمة لا تستخدم وكان إحساس غريب شيء يفشل".

واختتمت : " أذكر هذي الأيام والمواقف اللي عشناها وشف اليوم أنا وين وكيف وإيش أقدر أسوي .. أشتغل في وزارة أنا رقم 2 فيها وتحتي في 902 موظف لم أكن أتخيل أن هذا ممكن يصير".


arrow up