رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "نواف بن سعد" يكشف سر رفضه استقبال اللاعبين عنده في البيت!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رئيس الهلال السابق وعضوه الذهبي الحالي، الأمير نواف بن سعد، سر رفضه استقبال لاعبي الفريق في بيته أو مجلسه الخاص.

وقال "بن سعد" خلال استضافته ببرنامج "كورة": "اللاعبين أصحاب عندي في الملعب، كلهم عندي واحد، ما يجيلي لاعب البيت، ييجي الفريق كله أهلا وسهلًا، ما يجيلي لاعب من اللاعبين يشعر إنه صديق"

واستثنى "بن سعد" من ذلك، أن يكون لدى اللاعب حالة ضرورية خاصة وطارئة، موضحًا: "إذا فيه حالة ضرورية خاصة وطارئة جدًا حصلت بعد النادي، وطلب يجيلي البيت يقابلني أو يتكلم معاي في التليفون يا أهلا وسهلًا"

وأكد " بن سعد" أنه يرفض فكرة تمييز أحد اللاعبين، باستضافته في مجلسه الخاص، ويُنظر له من باقي زملائه على اعتبار أنه صديق ومُقرب من رئيس النادي.

وشرح "بن سعد" وجهة نظره، قائلًا: "أنا أنظر للاعبين الآخرين، أنظر له عندما يرجع لهم، ويقولون هذا اللاعب المقرب، كلهم عندي سواسية".

ونوه" بن سعد" إلى أن فكرته في عدم استضافة أحد اللاعبين في بيته، تعود أيضًا إلى عدم رغبته، بالنظر إلى اللاعب من جانب زملائه على اعتبار أنه الصديق المقرب لرئيس النادي الذي ينقل أخبار اللاعبين، مؤكدًا: " ما أبغى اللاعب نفسه يكون تحت ضغط من لاعبين آخرين، عشان هذه النقطة".




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up