رئيس التحرير : مشعل العريفي

مأساة "الأطباء الثلاثة" تتفاعل في مصر .. والد الضحايا يكشف للمرة الأولى تفاصيل الحادث الأليم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لقي 3 أشقاء مصريين مصرعهم في حادث مروري أثناء عودتهم بسيارتهم من سيناء إلى دمياط، حيث عائلتهم في قرية أم الرزق التابعة لمركز كفر سعد، لكن السيارة انقلبت بهم في ترعة شرق الإسماعلية.

والأشقاء الثلاثة هم محمود وآية وآلاء، في العقد الثالث من عمرهم فمحمود عثمان، طالب بالسنة الرابعة في كلية طب الفم والأسنان في جامعة سيناء، ومعه بنفس الكلية في السنة الثانية شقيقته آلاء، بينما شقيقتهما آية فكانت قد تخرجت للتو من كلية الصيدلية بجامعة الدلتا.

وقال والد الضحايا أحمد عثمان وفقاً لـ "سكاي نيوز عربية": "أحتسب أولادي شهداء ولا أزكيهم على الله. والدتهم منهارة وفراقهم صعب، لكن هو قدر الله واختياره ولا بد أن نرضى به".

وأضاف أن "أهالي كل القرى المجاورة أتوا لتشييع جثامين أولاده، نظرا لسمعتهم الطيبة وتفوقهم الذي كان يشهد عليه الجميع". وأوضح أن ابنته الكبيرة آية، كانت متفوقة للغاية وحصلت على تقدير امتياز من كلية الصيدلة بجامعة الدلتا، وكان ستعيّن معيدة.

وتابع: "قبل الحادث بيومين ذهبت لشقيقها وشقيقتها في العريش لقضاء يومين معهما، وكانت العائلة في انتظارهم على السحور ليلة الأربعاء، حيث تحركوا من العريش بعد الإفطار، لكن القدر سبقنا إليهم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up