رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: تفاصيل جديدة في واقعة مقتل أسرة حرقا .. والكشف عن ردة فعل الجاني بعد إفاقته من الغيبوبة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت قناة الإخبارية تقريرا كشفت خلاله تفاصيل فاجعة صفوى بالقطيف ، ورد فعل الجاني عقب إفاقته من الغيبوبة بعد الحادثة .

وقال مراسل الإخبارية " محمد الحمادي " خلال التقرير :" تٌعرف مدينة صفوى بأنها المدينة الهادئة التي يتميز أهاليها بطيبتهم وتكاتفهم الأسري مما شكل حدوث هذه الفاجعة صدمة كبيرة داخل المدينة وخارجها .

وأضاف وهو يٌشير للمنزل الذي خلفه :" هذا منزل الحاج المرحوم زهير الملة الذي راح ضحية هذا الحادث ، وقبل وقوع الحادثة ، كان الجاني بالخارج وعندما عاد إلى المنزل ، كان موجود فيه والده ووالدته وشقيقه وشقيقته ، وفور دخوله حدثت بينهم مشادات كلامية وارتفعت الأصوات التي سمعها الجيران ، فاحتمت الأسرة بإحدى الغرف وأغلقوا على أنفسهم الباب خوفاً من الجاني وهرباً من أذاه " .

وتابع :" لكن ما لبثوا حتى قام الجاني بسكب مادة البنزين على باب الغرفة وفي دقائق بسيطة وصلت النيران والتهمت أجسادهم ، والجاني أيضاً أُصيب في هذا الحريق ".

واستطرد قائلاً :" حضرت الجهات الأمنية والمختصة ، وتم نقله إلى المسشفى تحت الرقابة الأمنية وبعد عدة ساعات وحسب المعلومات التي لدينا استيقظ من الغيبوبة التي كانت بعد الحادث ، واعترف بجريمته وكان يتساءل ماذا حدث لأسرته ".

وأشار إلى أن الضحايا الأربعة جثامينهم في مستشفى الدمام المركزي وسيُعرضون غداً على الطب الشرعي ، وهذا النظام المٌتبع في مثل هذه الحوادث .

وأنهى الحمادي حديثه قائلاً :" الجريمة فتحت أبواباً لمادة " الشبو" ، التي تعتبر دخيلة على المجتمع وأثارت حفيظته ، وهذا يؤكد على أن المجتمع له دور كبير في التواصل مع الجهات الأمنية ".


arrow up