logo
logo logo

بالفيديو .. عبدالله الدبوس ووالده يكشفان تفاصيل مشاركتهما في فئة الشداد .. والسر وراء تحقيقهما المراكز الأولى بفارق كبير

بالفيديو .. عبدالله الدبوس ووالده يكشفان تفاصيل مشاركتهما في فئة الشداد .. والسر وراء تحقيقهما المراكز الأولى بفارق كبير
صحيفة المرصد : كشف عبدالله الدبوس نجل رجل الأعمال دبوس الدبوس عن سبب دخولهم في فئة الشداد في مسابقة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

دخولهم فئة الشداد

وقال "الدبوس" خلال حديثه في برنامج اللقاء من الصفر : " اسم الشداد كبير والكل كان متوقع قبل المنافسة أنه سيطغى إعلاميا فأخذناه تدريجياً وما كنا ناويين من البداية ولكن قلنا وضعنا زين وقاعدتنا قوية وإذا سمح الوضع وجدنا فرصة للفوز لما ندخل بنتوكل على الله وإذا ما في شك حتى لو بسيط بنوخر لأن الشداد طريقته مختلفة؛ لأنه لما تستأجر ما تمتلك فبالنهاية خسارة عكس الصفر تشتريها أصل عندك وفي المستقبل تنتج منها وممكن تبيعها، لكن الهدف كان واضح وعزيمة الوالد كانت قوية وتشجيعه موجود".

سر تفوقهم

من جانبه قال رجل الأعمال ومالك الإبل دبوس الدبوس : " في مقولة عندنا في المزاين : الشيء اللي ما يصلح لي أوخره من طريقي حتى منافسي ما ياخذه ويتقوى به علي وهذا ما فعله ابني عبدالله " متابعاً : " هو (يقصد نجله) شرى أشياء واستأجر أشياء ما كان يحتاجها بتاتاً وما لها أي دور عنده ولكن سوا هذا الشيء بس حفاظاً على أنه ياخذ المركز الأول بجدارة وبقوة وما يكون مشكوك فيه".

التشكيك في نجاحهم

ولفت إلى أن المحيطين بهم كانوا يشككون في نجاحهم قائلاً : الناس ما تتخيل إن أسرة حضرية اقتصادية سياسية من الكويت تجي في مجال الإبل ما هو مجالها أبداً ومعظم منافسينا أهل إبل من قديم ومن جديد ولكن احنا اقتنيناها من 13 أو 14 عاماً فكانوا ما يرونها حقيقة ويشككون في نجاحاتنا وإنجازاتنا وكنا دائماً نحاول نسوي شيء فارق كبير ومميز".

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة