رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مستشار أسري: 7 من 10 من الرجال لا يشعرون بالمتعة مع زوجاتهم .. وأتحدى أي امرأة تعرف هذا الأمر في غرفة النوم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد المستشار الأسري الدكتور خليفة محرزي، على وجود مشكلة في الثقافة السريرية، وخلل خطير جدًا في المجتمعات العربية فيما يخص الثقافة الجنسية.

وقال "محرزي" في حديثه ببرنامج "الليوان"، العلاقة السريرية ليست من أجل التكاثر، أو التقاء جسدين، هذه العلاقة عبارة عن مهارة، وللأسف أغلب البنات ما يعرفون عنها شيء، وما يدركون هذه المهارات الموجودة.

وكشف محرزي عن دراسة وصفها بالخطيرة والصادمة، تشير إلى أن كل عشرة من الرجال، 7 منهم لا يشعرون بالمتعة في غرفة النوم مع زوجاتهم

وأوضح أن العلاقة الزوجية الشائعة، عبارة عن أداة وحركة جسدية وإشباع وإفراغ فقط، معلقًا: "وهذا غير صحيح، العلاقة الزوجية قيمتها الحقيقية وقوتها في غرفة النوم".

وأضاف: هذه للأسف مهارة مفقودة لا تُدرس، لافتًا إلى أن أغلب الفتيات لديهن نوع من الخجل والحياء، ومبدأ الحلال والحرام، كما أنهن يجهلن تقنيات هذه العلاقة، متحديًا أي امرأة تعرف تقنية (خمسة في خمسة) في غرفة النوم.

وشرح الخبير الأسري هذه التقنية، قائلًا: خمس لمسات، خمس قبلات، خمس كلمات، خمس نغمات، خمس ممارسات، منوهًا إلى أن الوقت المثالي للعلاقة الزوجية 25 دقيقة.

وشدد الخبير الأسري إلى ضرورة إلمام كل الرجال بهذه التقنيات الخمس، معلقًا: "أشياء بسيطة ما يعرفونها، ما بالك ببقية المهارات الأخرى في غرفة النوم، وللأسف متعة الرجل غير مشبعة في غرفة النوم".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up