رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. تركي آل الشيخ يكشف عن برومو أول مسلسل من تأليفه ويعلق : عقبال ما اصير رسام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي اَل شيخ، عبر حسابه في تويتر، فيديو لبرومو مسلسل الثمانية ، أول مسلسل من تأليفه.

وعلق آل الشيخ على الفيديو : " بكوكبة من النجوم من السعودية ومصر والبحرين والشام والمغرب العربي ... وبنجوم من العالم ... سعيد بأول تجربة لي واتمنى لها التوفيق ان شاء الله ... اشكر كل من شارك في هذا العمل واتمنى يعجبكم ... عقبال ما اصير رسام ".

وقال آل الشيخ عبر سلسلة تغريدات عبر حساب الشركة في "تويتر" : "أولى إنتاجات رزام التي اهتم فيها في جودة المحتوى والتنفيذ والأسماء المشاركة.. رزام عبارة عن كل هواياتي التي اريد التعبير عنها. ومن أهمها دعم الموهوبين في كل العالم".

وأضاف : "المسلسل من إخراج أحمد مدحت وستاف عالمي في التصوير والموسيقى والخدع البصرية. وبطولة الفنان الجميل آسر ياسين والفنان الممتع خالد الصاوي وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي ونجوم عالميين".

وتابع : "أتمنى أن يحوز رضاكم واستحسانكم وتكون ردة الفعل تدفعني للمزيد. تركت توقيت العرض لما يراه الشيخ الوليد (رئيس مجلس إدارة مجموعة ام بي سي) والقائمين على منصة شاهد فأنا واثق في خبرتهم في هذا الموضوع".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up