رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الدبوس يكشف عن اقتراح ابنه "عبد الله" على "بن حثلين" بإقامة دوري "بلوت" بين ملاك الإبل.. وهكذا رد عليه الأخير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف رجل الأعمال الكويتي دبوس الدبوس، تفاصيل اقتراح ابنه عبد الله الدبوس، على الشيخ فهد بن حثلين، بإقامة دوري "بلوت" بين ملاك الإبل المنافسين، في مهرجان الملك عبد العزيز.

وقال الدبوس خلال ظهوره على برنامج اللقاء من الصفر: "المنافسة ليست بين قبائل، بل هي بين حيوانات وأفراد، الأفراد يجيبون حيوانات وتتنافس، واللي يفوز منهم نقول له تستاهل ومبروك".

وتابع: "نحن شعوب قبلية، والعنصرية الغير حميدة لا يجب أن يكون لها أصوات نشاز، ولكن العقلاء أكثر، والصوت الفاهم أكثر بكثير من الصوت الثاني الذي يثير النعرة القبلية، بشكل كامل".

وأكمل الدبوس: "جمهوري في السعودية 10 أضعاف جمهوري في الكويت، الموضوع حساس بالنسبة لي، مهو هو موضوع سعودي وكويتي، نحن في مهرجان الملك عبد العزيز كلنا أصحاب أبل، نتنافس".

وواصل حديثه: "أحد اقتراحات عبدالله المميزة، قال للشيخ فهد بن حثلين أنا عندي اقتراح يا أبو سلمان، ليش ما نسوى دوري "بلوت" بين ملاك الإبل المنافسين".

واختتم دبوس الدبوس حديثه: "أبو سلمان، رد على عبدالله وقال له موافق، بخليك أنت وعمير في فريق، وبن دغيثر وبن لبدان في الفريق الثاني".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up