رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. خالد الفراج يدعي إصابته بالعمى ويعاكس فتاتين داخل مول ضمن برنامج "استوديو 22"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قلد الفنان خالد الفراج شخصية شاب يقوم بمعاكسة فتاتين مدعيا أنه مصابا بالعمى وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج "استوديو 22" الساخر المذاع على قناة mbc1.

وأظهر الفيديو الفراج وهو يدخل محل ملابس يوجد داخله فتاتين تقومان بالتسوق - في مشهد تمثيلي- وقام بملامسة إحداهما لتنهره قائلة: " أعمى ما تشوف أنت" ورد الفراج: "نعم أنا أعمى فاقد البصر" لتستكمل الفتاة: " أنا أسفة ما انتبهت".

وألتقط الفراج طرف الحديث قائلا: " لو سمحتي لا تقولي الكلمة هذي .. كانت آخر كلمة سمعتها قبل ما أفقد بصري". فيما وجهت له الفتاة الأخرى سؤالا "شو حكايتك؟".

وأكمل الفراج موجها حديثه للفتاة الأولى: " كان في بنت حلوة وهي تعبر الشارع كان في سيارة هتصدمها لحقتها وشدتها.. السيارة صدمتني وجاتني البنت وقالت نفس الكلمة اللي قولتيها وبعدها فقدت البصر".

وتابع: لكن اطمنوا الدكتور قالي في أمل يرجع لك بصرك .. كل اللي مطلوب منك أنك تشوف شيء حلو" . وتابع موجها حديثه للفتاة وهو ينظر لها : "مثل ما أنا شايف الحين.. ورجعلي بصري".

وبعدما تفاجأت الفتاتين بأنه ليس أعمي قامتا بالصراخ والاعتداء عليه بالضرب باستخدام حقائب اليد فيما تدخل حارس أمن وقال الفراج له " يرحم أمك. ما في غيرك في المول".


arrow up