رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مو إنسانة وفاكرة نفسها السيدة زينب".. بالفيديو.. فجر السعيد تشن هجومًا حادًا على الفنانة أصالة لهذا السبب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة السورية أصالة نصري، متهمة إياها بالعديد من الصفات السلبية، ومنددة ببعض أفعالها.

وقالت فجر السعيد، خلال حلولها ضيفة على برنامج غبقة للفجر مع الإعلامية مي العيدان، إن لديها خلافًا شخصيًا مع أصالة حاليا، بسبب ادعاء الأخيرة وفاتها خلال وعكتها الصحية التي دخلت العناية المركزة على إثرها قبل عامين، وشماتتها في موتها.

وأوضحت: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليًا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".

وأشارت فجر السعيد إلى أن أصالة حذفت منشور إعلان وفاتها، بعد اتصال المستشفى التي كانت فجر تخضع للعلاج فيها، حيث هددوها بإقامة دعوى قضائية ضدها بسبب خبر غير صحيح:، معقبة: "لن اغفر لأصالة طيلة حياتي، بسبب ترويج شائعة وفاتي ووصف خاتمتي بالسيئة".

واستكملت: "كل شيء ممكن تغفريه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضتي للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة،ولم أشمت فيكِ لأنك تعنين لي صفر لا شيء".

وأكدت فجر السعيد أنها تغضب من أصالة بصفة وطنية وليست شخصية، موضحة: "أتضايق عندما تعتلي أصالة المسرح وتصرح بشكرها لمصر التي احتضنتها والسعودية وتنسى شكر البحرين، ولولا جواز سفر البحرين الذي تحمله أصالة ما دخلت السعودية أصلا، فهي تحمل الجواز السوري والجواز السوري عليه إكس (علامة مرفوض) في كل بلد في العالم".

كما لفتت إلى أن أصالة أيضا لم تشكر الإمارات، وهي البلد التي لها فضل عليها بعد البحرين أيضًا، مضيفة: "هي بالنسبة لي ولا شيء، الشخص الذي يفرح في موت أي أحد ولو كان عدوه هو شخص ليس لديه إنسانية، ولكنني لن أتحدث عنها ولن أعطيها قيمة نهائيًا".

arrow up