رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: نقل مسن في كيس جثث إلى المشرحة.. وعند الكشف عن رأسه كانت المفاجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثّق مقطع فيديو، مشهد صادم لنقل مسن عن طريق الخطأ بحقيبة جثث إلى المشرحة في شنغهاي بالصين، بينما كان لا يزال حيًا.

وفي التفاصيل، أعلن عن وفاة أحد كبار السن من سكان شنغهاي عن طريق الخطأ ونقل إلى المشرحة في كيس جثث، في المدينة التي ضربتها فيروس كورونا مجددا، وفقًا لشبكة"سي إن إن" الأميركية.

ويبدو من خلال المقطع، الذي نُشر يوم الأحد، عدداً من العمال الصحيين الذين يرتدون ملابس واقية من الرأس إلى أخمص القدمين وهم يدركون أن الرجل لا يزال على قيد الحياة.

وأظهر الفيديو رأس الرجل وهو أحد سكان دار رعاية المسنين، يظهر من حقيبة الجثة الصفراء بينما يقوم العمال برفعها من السيارة.

ويُسمع من خلال المقطع المتداول، صوت الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، من مبنى قريب على ما يبدو، وهو يقول: "دار رعاية المسنين في حالة من الفوضى. أرسلوا شخصاً على قيد الحياة على محمل وقالوا إنه ميت

فيما أعرب كثير من سكان الصين عبر تطبيق "ويبو" عن استيائهم وصدمتهم من المقطع المتداول، مشيرين إلى أن الرجل كان من الممكن أن يُدفن أو يُحرق لولا اكتشافه حياً.

من جهة أخرى، نشرت حكومة المقاطعة، بيانًا، يوم الإثنين، ترد فيه على الحادث، قائلة إن الرجل المسن في حالة مستقرة الآن.

وأكدت أنه تم فصل ثلاثة مسؤولين من مكتب الشؤون المدنية بالمنطقة ومكتب التنمية الاجتماعية من العمل، كما تم عزل رئيس دار المسنين.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up