رئيس التحرير : مشعل العريفي

فتاة هندية تتعرض لاغتصاب جماعي من 4 أشخاص.. وعندما ذهبت لقسم الشرطة حدثت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: شهدت الهند واقعة لا تصدق، بعدما أقدم ضابط شرطة على اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، ذهبت إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي، لتفاجأ باغتصابها مرة أخرى من قبل ضابط الشرطة.

وألقي القبض على ضابط الشرطة، في وقت لاحق بعد أن تم العثور عليه هاربا في ولاية أوتار براديش شمال الهند.

وقال والد الفتاة للشرطة إن أربعة رجال استدرجوا ابنته إلى ولاية ماديا براديش المجاورة في 22 أبريل، حيث اغتصبوها على مدار أربعة أيام، ثم أعادوها إلى قريتها في منطقة لاليتبور في ولاية أوتار براديش قبل الفرار.

وعندما، ذهبت الفتاة إلى مركز الشرطة في اليوم التالي للإدلاء بأقوال برفقة خالتها، أخذ الضابط ساروج الفتاة إلى غرفة واغتصبها أمام خالتها، بحسب التقرير.

تم توجيه الاتهام إلى ساروج بموجب قانون POCSO (حماية الأطفال من الجرائم الجنسية) الصارم الذي صدر في عام 2012 والذي قد يواجه عقوبة بالسجن مدى الحياة في حالة إدانته.

وأمرت سلطات الولاية بفتح تحقيق في القضية لتقديم تقرير في غضون 24 ساعة، بينما طالبت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في الهند بتقرير من حكومة أوتار براديش في غضون أربعة أسابيع.

بدورها، انتقدت زعيمة حزب المؤتمر بريانكا غاندي فادرا حكومة ولاية أوتار براديش في تغريدة، وقالت مستنكرة:"يظهر الاغتصاب الجماعي لفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا في لاليتبور ثم اغتصابها من قبل الشرطة المسؤولة عندما ذهبت لتقديم شكوى، "إذا كانت أقسام الشرطة غير آمنة للنساء ، فأين سيذهبن لتلقي الشكاوى؟".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up