رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مقاطع توثق لقطات من حياة الراحل الشيخ خليفة بن زايد.. وحزن يسود المملكة

صحيفة المرصد : بثت قناة الإخبارية عدة مقاطع فيديو وثقت لقطات من حياة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الجمعة، الذي توفي اليوم عن عمر ناهز 74 عاما بعد مسيرة من العطاء والوفاء.

حالة من الحزن

وجاء ذلك في إطار نعي رئيس دولة الإمارات الراحل حيث تسود حالة من الحزن في السعودية بعد إعلان خبر الوفاة، وجرى تناقل الفيديوهات التي توثق مسيرة الفقيد الراحل وتوالت عبارات النعي وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء بالرحمة والمغفرة.

زيارة رئيس الإمارات للمملكة
وأظهر فيديو نشرته قناة "الإخبارية" جانبا من زيارة رئيس دولة الإمارات الراحل إلى المملكة ، واستقبال "خادم الحرمين الملك عبد الله "رحمه الله أثناء نزوله من سلم الطائرة ، وأيضا لقائه الملك فهد - رحمه الله - ، والأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - في أجواء اتسمت بالمحبة والود وعكست مدى الترابط وقوة العلاقات بين البلدين.

حاكما طيبا محبوبا
وفي السياق نفسه نعى سفير خادم الحرمين في الإمارات تركي الدخيل الشيخ خليفة بن زايد .مشيرا إلى أنه كان حاكما طيبا محبوبا محب لشعبه وكان رجلا طيبا لطيفا. مضيفا أنه قدم الكثير لبلاده. داعيا أن يتغمده الله بالرحمة والمغفرة.
واختتم حديثه قائلا: نقدم التعازي باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي العهد وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية لكل إخوانا وأهلنا في دولة الإمارات ولعائلة آل نهيان والحكام ولوي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

arrow up