رئيس التحرير : مشعل العريفي

حرقوا منزله.. فيديو جديد لانتقام مصريين من المستريح الكبير بعد استيلائه على 300 مليون جنيه

صحيفة المرصد : وثق مقطع فيديو وقوع أعمال تخريب وقطع طريق ونهب لمنزل شخص في محافظة أسوان جنوب مصر، يتهمه الأهالي بالاستيلاء على أموالهم بدعوى تشغيلها، ويلقبونه بـ"مستريح السيارات"، ليكون بذلك المشتبه به الرابع في الاستيلاء على أموال عشرات المصريين.

وحسب "سكاي نيوز" تلقت الأجهزة الأمنية في أسوان بلاغات بتجمهر أهالي قرية الشرفا أمام منزل الشخص الذي يدعى طاهر الحصاوي، ومعرض سيارات مملوك له. وأيضا أمام مزرعة لتربية المواشي، وأشعل عدد منهم النيران في هذه الممتلكات، فيما سارع آخرون لنهب وسرقة محتوياتها.

وتمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف وفض المتجمهرين، وضبط عدد منهم بتهمة التخريب وقطع طريق. فيما لا يزال المتهم بالاستيلاء على الأموال هارب ولم يضبط حتى الآن، كما لم يتم حصر ما استولى عليه من أموال، لكن حسب المتداول فقد استولى على أكثر من 300 مليون جنيه.

وكانت الشرطة تلقت بلاغات من العشرات من المتجمهرين في وقت سابق يتهمون فيها الحصاوي بالاستيلاء على أموالهم بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات مقابل ربح مضاعف 3 مرات كل 15 يوما، كما استولى على مواشي العديد من الأهالي بالطريقة نفسها.

الجدير بالذكر أن البلاغات التي رصدتها الشرطة تتهم أكثر من 10 نصابين في أسوان بالاستيلاء على أموال الأهالي بالطريقة ذاتها.



فيديو حريق سيارة المستريح...... الحصاوي



Posted by الصقر المصري on Saturday, May 14, 2022


arrow up