رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيقة ضحية بمجزرة نيويورك تطالب بحبس القاتل 80 عاما مع هذه الفئة داخل السجن !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : طالبت " باربرا ماسي " شقيقة " كاثرين 72 عاماً " إحدى ضحايا مذبحة متجر بقالة توبس فريندلي في بافالو بالولايات المتحدة، برصاص قاتل عنصري متعصب للبيض يدعى بايتون غيندرون ، بسجن قاتل شقيقتها على مدار الثمانين عاماً القادمة في زنزانة مع أحد السجناء السود .

وحسب " الديلي ميل " قالت باربرا ، إن غريزتها الأولى كانت المطالبة بعقوبة الإعدام على المتهم غيندرون، 18 عامًا، والذي وصفته بـ"الشرير"، والذي زُعم أنه نفذ جريمته بدوافع عنصرية متعصبة للبيض في متجر البقالة الكائن في منطقة غالبية من السود في بوفالو بولاية نيويورك أمس الأول السبت.

وأضافت باربرا وهي تقاوم الدموع: "لم أر وجهه إلا للمرة الأولى اليوم عندما ظهر على هاتفي. في البداية أردت أن يتم إعدامه شنقًا أكثر من مرة، ولكن بعد التفكير في الأمر طوال الليل أصبحت أود أن يبقى هناك بالسجن لمدة 70 أو 80 عامًا. أريده أن يستيقظ كل يوم مع شخص أسود أو يهودي بجانبه وعليه أن يتعامل مع ذلك".

كواليس قتل شقيقتها

وأشارت باربرا إلى أن شقيقهما وارين قام بتوصيل كاثرين إلى متجر البقالة قبل لحظات من خروج القاتل من كونكلين بنيويورك، وإطلاقه النار، موضحة أنه عندما لم تقم الضحية كاثرين بالرد على هاتفها، هرعت إلى طوق الشرطة وتوسلت إلى رجال الشرطة للسماح لها بالعبور للبحث عن شقيقتها الحبيبة.

وأوضحت ، مع مرور الساعات، كانت تخشى الأسوأ، لكن تأكيد وفاة كاثرين جاء أمس الأحد فقط عندما أكد الطبيب الشرعي أن امرأة تطابق وصفها تم العثور عليها مصابة بعيار ناري مميت في الرأس. وقالت باربرا إنهم لن يمكنهم حتى فتح التابوت لأن الجاني أطلق النار على رأسها.

شقيقة ضحية بمجزرة نيويورك تطالب بحبس  القاتل 80 عاما مع هذه الفئة داخل السجن !
شقيقة ضحية بمجزرة نيويورك تطالب بحبس  القاتل 80 عاما مع هذه الفئة داخل السجن !

شقيقة ضحية بمجزرة نيويورك تطالب بحبس  القاتل 80 عاما مع هذه الفئة داخل السجن !

arrow up