رئيس التحرير : مشعل العريفي

حق والدي عاد.. شاهد: جمال مبارك يتحدث لأول مرة عن ثروة عائلته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف جمال مبارك تفاصيل المعركة القانونية لعائلته مع المحاكم الأوروبية بخصوص ثروة العائلة، في أول ظهور مصور له عقب تنحي والده الرئيس الأسبق حسني مبارك عن الحكم في العام 2011.

وقال ابن مبارك عبر مقطع فيديو: "لقد انتهت المعركة القانونية لعائلة مبارك والتي استمرت عقدًا من الزمن في أعقاب الحكم الأخير الصادر عن المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي الذي أقر مرة أخرى بأن التدابير التقييدية التي فرضها مجلس الاتحاد الأوروبي على الأسرة كانت غير قانونية منذ البداية".

وأكد أنه بعد قرار مكتب المدعي العام الفيدرالي السويسري بتبرئة علاء وجمال مبارك وبشكل كامل بعد انتهاء التحقيق الجنائي الذي دام 11 عامًا تبين للجميع أن حقوق العائلة انتهكت، مضيفًا: "لقد قررت أسرتي أننا ببساطة لا نستطيع أن نبقى صامتين بعد الآن في مواجهة التقارير التشهيرية المستمرة وحان الوقت أن ترد الأسرة وبشكل مباشر".

وشدد على أن والده الراحل أكد في رسالة مسجلة تم بثها في أبريل 2011 على أن المصريين بحاجة إلى معرفة أن رئيسهم السابق يحتفظ بأموال في بنك واحد فقط في مصر.

وأضاف:"لا يوجد دليل واحد على أن والدي الراحل أو والدتي قد تملكا أصولا خارجية من أي نوع، ولم تثبت صحة الادعاءات بأن أفرادًا آخرين من الأسرة أخفوا أصولًا في الخارج".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up