رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. شاعر يرد على تصريحات "الحبيب" حول جيل الطيبين.. ويعلق : اللي ماهو راضي عن أبوه وطلعه دكتور يحتاج دكاتره نفسيين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتقد الشاعر خلف مذيخر التصريحات التي أدلى بها الطبيب النفسي طارق الحبيب ، خلال حلقة من برنامج " ليالي الكويت " ، عن الجيل الماضي وطريقة تربيتهم لأبنائهم .

اللي ماله أول ماله ثاني

وقال مذيخر خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر:"دكتور نفسي يقول الله لا يعيد جيل الطيبين ويقولها بحرقة ونسي أن اللي ما له أول ما له ثاني ونسي أن الجيل الأول ما تلقى فيه الكذاب والخاين إلا ما ندر.. والجيل الأول محافظ على صلاته ودينه".

الرجل رجل بمعنى الكلمة

وتابع : الجيل الأول في الرجل رجل بمعنى الكلمة ما يتميع... ما يتسكع في الشوارع.. ما يرقص في الأسواق ولا يغازل بنات الناس قدام العالم.. والجيل الأول فيه المرأة محافظة على دينها وزوجها وبيتها.. ما تطلب خلع زوجها ما خلاها تروح مقاهي المعسلات ".

متمسك بتقاليده

وتابع الجيل الأول متصالح مع نفسه ومتمسك بعاداته وتقاليده.. ويمكن اللي مزعل الدكتور أن الجيل الأول ما كان عندهم اعتلالات نفسية ويزور عيادته بعكس الجيل الجديد اللي أكثرهم زبائن عنده.
وأكمل الجيل الأول ما كنا نسمع باللجوء السياسي والخيانات.. الجيل الأول لو مر من عند نقطة التفتيش يسلم على العسكري بحب واحترام".

عنده ضعف في الشخصية
واختتم قائلا: اللي ما راضي عن مجتمعه اللي تربى فيه ولا عن تربية أبوه اللي رباه واللي طلعه دكتور هذا عنده ضعف في الشخصية ويحتاج دكاتره نفسيين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up