رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. التحقيقات تكشف مفاجأة في قضية مقتل أسرة في منطقة الشيخ زايد.. والدافع الحقيقي وراء ارتكاب المتهم للمجزرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت النيابة العامة في مصر تفاصيل جديدة بشأن واقعة مقتل مزارع وابنتيه وحفيديه المعروفة بمذبحة الريف الأوروبي، بمدينة الشيخ زايد، مشيرة إلى تحريات الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن المتهم تم ضبطه حال شروعه في التعدي على إحدى المجني عليهم وافتضاح أمره، الأمر الذي دفعه لقتلهم جميعًا.

بنتنا شريفة

وقال أحد أقارب الضحايا، حسب "القاهرة 24"، إن ما جاء في بيان النائب العام رد حق ابنتهم لما نشر وأشيع عنها خلال الفترة الماضية، وتابع : الحمد لله النيابة أكدت أن بنتنا شريفة.

وأصدرت النيابة بيانا قالت فيه، أنه نفاذًا لارتكاب جريمة القتل، ألقي القبض على المتهم واستجوبته النيابة العامة فيما هو منسوبٌ إليه من ارتكاب جريمة القتل العمديّ بظروفها المشدّدة، فأقرَّ بقتله المجنيَّ عليهم الخمسة، وأوضح أنه عقب رفض المجنيِّ عليه زواجَه بابنته، أوغَرَ ذلك صدرَه، وقرَّر الثأر لنفسه بالتعدي عليها جنسيًّا لعلمه باستقامتها وحسن أخلاقها، رغبةً في إذلالها وذويها.

اشترى المخدر لوضعه في مشروب لهم

وأضاف البيان: المتهم اشترى مخدِّرًا لوضعه في شراب في متناول أيديهم، حتى يتحين فرصة للنيل من المجني عليها، وادَّعى أنه خلال ذلك حدثت مشادَّة بينه وبين المزارع المجنيِّ عليه، فطعنه خلالها بسكين ونحَرَ عنقه، وقتل الباقين خشيةَ افتضاح أمره، ثم ألقى السكين بمسرح الحادث.

وأشار البيان إلى أن النيابة العامة أصدرت قرارا بحبس المتهم احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

الجدير بالذكر أن المتهم كان أدعى أنه تربطه علاقة عاطفية بإحدى الضحايا وأن شقيقتها الصغرى شاهدتهما معا فسارعت بإخبار والدها وعندما حضر الأخير حاول قتله ما دفعه لقتلهم جميعا فيما كشفت التحقيقات زيف هذه الادعاءات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up