رئيس التحرير : مشعل العريفي

"وديت ولادك للجنة".. مصر.. شاهد نص رسالة سيدة الدقهلية لزوجها بعد ذبح أبنائها الثلاثة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت ورقة كلمة السر في غموض العثور على 3 أطفال مذبوحين في قرية تمامة في محافظة الدقهلية بمصر، عقب محاولة والدتهم الانتحار بعد ذبحهم، إذ تركت رسالة موجهة إلى زوجها "محمد.أ.م"، 33 سنة مدرس، يعمل في السعودية.

وجاء نص الرسالة كالآتي: "أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان ما قصرتش معانا في أي حاجة، أنا اللي قصرت معاهم وبالذات أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا الحياة ولا التعليم، وإخواته معاه فى الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعي لي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني ربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي".

وفي تفاصيل الواقعة، فقد تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية بلاغا عن سيدة ألقت بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية، ما أصابها بجروح حيث حاولت الانتحار بعد تنفيذ الجريمة وتم نقلها إلى المستشفى على الفور.

وبالانتقال لمحل إقامتها، عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها الصغار متوفيين وعليهم آثار جروح وبجوارهم آلة حادة عليها آثار دماء"، كما عثرت السلطات على ورقة مدونة بخط اليد للأم موجهة إلى زوجها تفيد باعترافها بارتكاب الواقعة، ما يدل على وضعها النفسي، بحسب اليوم السابع.

وتبلغ المتهمة من العمر 30 عامًا وزوجها 33 عامًا يعمل بالسعودية، وهما مقيمان بقرية ميت تمامة، والأطفال الضحايا بعمر ثلاثة شهور، وخمس سنوات، و10 سنوات.

"وديت ولادك للجنة".. مصر.. شاهد نص رسالة سيدة الدقهلية لزوجها بعد ذبح أبنائها الثلاثة

arrow up