رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لا تختبئوا خلف الأبواب".. بالفيديو.. "العقيلي" يكشف ردة فعل "حماية المستهلك" بعد مطالبتهم بالحديث عن سبب ارتفاع الأسعار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبر الإعلامي خالد العقيلي عن غضبه واستيائه من الزيادة الكبيرة التي تشهدها الأسعار، في الفترة الأخيرة وبخاصة في أسعار المنتجات الاستهلاكية الأساسية.

وقال خالد العقيلي:"صرنا نشعر بالارتفاع في الأسعار خاصة المنتجات الاستهلاكية بشكل يومي وشاهدنا الاختلاف في الأسعار بطريقة متعاقبة بفترات بزياة قليلة لحد ما أصبحنا نشعر أن 1000 ريال اللي كانت تكفي شهر ما تكفي أسبوع، خاصة المنتجات اللي بنستخدمها بشكل يومي".

وتابع: "شفنا كل الناس يعبرون عن رفضهم عن الارتفاع في الأسعار ويصفون أنه غير منطقي والبعض قاطع شركات كبيرة، في الوقت اللي ما شفنا فيه أي تحرك رسمي ولا من وزارة التجارة ولا هيئة المنافسة ولا الهيئات المعنية بضبط الأسعار".

وأشار إلى أن جمعية حماية المستهلك وافقت أن تتحدث في برنامجه، وقبل ساعات قدموا اعتذارهم، قائلًا: "مع احترامي وتقديري لجمعية حماية المستهلك وافقوا ثم اعتذروا ما عندهم شيء يقولونه بهذا الشأن وكذلك مجلس الجمعية التعاونية وافق أنه يشارك معانا ثم اعتذر قبل الحلقة بساعات على الرغم من أن لهم دور كبير المفروض يصير".

واختتم حديثه قائلًا:" يجب أن يكون هناك تفاعل مع كل المسؤولين لا تكونوا ممن يختبئون وراء الأبواب اعرفوا ايش دوركم، خلوا مصالحكم على جمب وخلوا مصلحة المجتمع أولوية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up