رئيس التحرير : مشعل العريفي

شجاع أم حذر وانطوائي؟ .. 5 أشكال لطريقة سيرك تكشف خبايا عن شخصيتك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: يمكن أن يكشف أسلوبك في المشي عن نوع شخصيتك، حيث تكشف الدراسات أن أساليب المشي، بما يشمل مدى طول واتساع الخطوات وسرعتها، يمكن أن تخبر بالكثير من السمات المهمة عن شخصياتنا، إذ أن كل فرد منا له أسلوب مشي فريد.

ووفق ما نشره موقع "m.jagranjosh"، فقد كشف علماء النفس أن الطريقة التي يمشي بها المرء يمكن أن تساعد أيضًا في اكتشاف ما يحاولون إخفاءه عن أنفسهم من العالم، بحسب العربية.

المشي بهرولة

إذا كان أسلوبك هو المشي السريع الشبيه بالهرولة، فإن نوع شخصيتك يكشف عن أنك صاحب شخصية منفتحة وأكثر شجاعة من المعتاد لأخذ زمام المبادرة، مع التمسك بحياة خالية من الإزعاج.

المشي ببطء

إذا كان أسلوبك هو المشي ببطء، فإنك صاحب شخصية حذرة، وقد تشير إلى الانطوائية، وعلى الرغم من ذلك، توصلت الدراسات إلى أن الذين يمشون ببطء يقودون عادة أسلوب حياة أقل نشاطًا مما قد إلى مشاكل صحية في وقت مبكر أو أكثر عرضة للحوادث حيث يصبح أداؤهم العصبي بطيئًا مع تقدمهم في السن.

المشي باسترخاء

إذا كان أسلوبك في المشي مرتاحًا أو متنزهًا باسترخاء، فإن نوع شخصيتك يكشف أنك تحب العيش وفقًا لشروطك الخاصة في الحياة وفقًا لوتيرتك الخاصة، وتشعر دائمًا بالراحة والثقة بالنفس. وتستمتع بالتواصل مع الآخرين.

المشي بخطى سريعة وطويلة

إذا كان أسلوب ولدك في المشي يأخذ خطوات سريعة وطويلة، فإن نوع شخصيتك يكشف عن نظرة إيجابية للأشياء، وكذلك فذلك يدل على أنك شخصية تنافسية ونارية تساعدك على إنجاز الأشياء. وعلى الأرجح، أنت شخص منطقي للغاية وذكي ومنتج، وكذلك فإنهم متعددو المهام. يمكنهم حل العديد من المشاكل أو إيجاد حلول في رؤوسهم أثناء السير في الشارع.

المشي مع سحب الرجل

أما إذا كان أسلوبك في المشي بجر رجلك، فإن نوع شخصيتك يكشف أنك من النوع الذي يقلق كثيرًا. ووجدت الدراسات عند محاولة فهم ما يعنيه عندما يسحب شخص ما أقدامه أثناء مشيه.. فإن الشخص يعادة ما يكون عابسا أو حزينا، ويفتقرون إلى السيطرة على فصل أنفسهم عن الأشياء أو الأفكار المقلقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up