رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل سيكون "التأمين الطبي" مجانا لجميع المواطنين السعوديين؟ ..شاهد متحدث الصحة يجيب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة ، خلال مداخلة ببرنامج " نشرة الرابعة " على قناة العربية ، عن المستفيدين من مجانية "التأمين الطبي" ، ووضع العاطلين عن العمل، أو المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، من مجانية التأمين .

وقال الدكتور محمد العبد العالي ، قضية أن يكون هناك مجانية وتأمين للمستفيدين من الخدمات الصحية والمواطنين تحديدا ، أمور أساسية وركائز رئيسية ، وكل ما سيتم تنفيذه سيكون لاستدامة هذه الأمور .

وتابع ، استدامة مجانية العلاج بأفضل المعايير من الأمور الأسياسية التي ستتحقق من خلال هذه القرارات وهذه الجوانب التي تم اعتمادها ومن ضمنها مركز التأمين الصحي الوطني .

وأضاف ، هدف البرامج الوصول لتأمين صحي يحافظ على حصول الناس على مجانية التأمين ، وبتمويل كامل مقدم من الدولة للشرائح المستفيدة المشمولة بالخدمات الصحية الحكومية .

وبالنسبة لأصحاب الضمانات والعاطلين عن العمل ووضعهم بالنسبة لمجانية التأمين الصحي ، قال الدكتور محمد ، كل من هم مشمولين بالخدمات الصحية الحكومية والمستفيدين بالمملكة العربية السعودية ، وكافة الفئات بالمملكة سيشملهم جميع برامج التأمين الصحي .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up