رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: تفاصيل جديدة بشأن قاتلة أطفالها الثلاثة.. وهكذا ردت على جدة أبنائها عندما سألتها عنهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت وسائل الإعلام المصرية، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل أم مصرية لأطفالها الثلاثة في قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية في مصر.

وأوضحت المصادر، أن الزوجة أصيبت بحالة من الانهيار بعد ذبح أطفالها، وظلت في المنزل لأكثر من ساعة ونصف الساعة بجوار الجثث، وارتدت ملابسها وقررت الخروج للبحث عن أي طريقة للانتحار.

وأشارت المصادر، إلى أن جدة الأطفال لوالدهم، تحدثت مع الأم، قبل مغادرتها للمنزل، وسألتها عن وجهتها؛ فأكدت أنها ستخرج في مشوار قريب، وأن الجدة سألتها عن الأطفال، فأجابت بأنهم نائمين، وأن نجلها الكبير معهم، وسيأتي لها في حالة بكاء الطفل الصغير، وفق "القاهرة 24".

وأبانت أن الأم المتهمة بذبح أولادها في قرية ميت تمامة بمحافظة الدقهلية، خرجت تترجل في شوارع القرية، وهي مصابة بحالة نفسية، وتفكر في عملية الانتحار، وأن كاميرات المراقبة رصدت واقعة خروجها ومحاولتها الانتحار أسفل جرار زراعي.

ومن الجدير ذكره أن سيدة الدقهلية تتلقى الرعاية الصحية، في قسم العناية المركزة، داخل مستشفى المنصورة الدولي، رغم استقرار حالتها، حيث أن الزوج طلب مقابلة زوجته، لكن طلبه قوبل بالرفض لحين انتهاء استجواب النيابة العامة لها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up