رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: قصة حدثت قبل 60 عاماً لشاب تفاجأ بأن زوجته قبيحة عندما كشفت عن وجهها في ليلة الزفاف .. وهكذا كانت ردة فعله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى مواطن سعودي قصة غريبة لشاب قبل نحو 60 عامًا، مشيرًا إلى أنه في تلك الفترة كان لا يوجد رؤية شرعية بحيث لا يرى الشاب من سيتزوجها إلا ليلة الدخلة.

اكتشف أنها قبيحة ليلة زفافهما

وأضاف أن الشاب كان يحلم بشريكة أحلامه ومواصفتها مثل أن تكون ذات عيون واسعة وشعر طويل وبشرة بيضاء، حتى قرر والديه تزويجه من إحدى الفتيات وبالفعل ذهبوا لخطبته واتفقوا على الزواج سريعًا، وعندما كشف عن وجهها ليلة زواجهما تفاجأ بأنها غير جميلة، وقال لها: ما فيكي ذرة جمال وكسر خاطرها.

وأشار إلى أن الفتاة كانت ذكية، فأخذت تظهر من إيجابياتها، وملأت المنزل بكل طاقتها، وكان لديها حس فكاهي وأخذت تلقي عليه الشعر والنكت لكنه لم يعطها اهتمام.

قرر تطليقها بعد 3 ايام

وتابع أن الشاب قرر أن يطلقها بعد 3 أيام، وحينما جاء الموعد طلبت منه أن يبقيها معه حتى ترحل عمتها وخالتها، وأخذت خلال هذين اليومين تبذل كل طاقتها في المنزل من ترتيب وتصليح بالإضافة إلى حرصها على إلقاء النكتة والشعر، وحينما جاء موعد طلاقها فكرت في حيلة أخرى، وطلبت منه أن يبقيها حتى آخر الشهر لأن والدتها مريضة وإذا علمت بطلاقها سوف تتعب أكثر.

بعد شهر من جلوسها في منزله

واستكمل حديثه قائلًا: أخذ يطيل النظرات فيها وكل يوم يرى فيها شيء حلو.. وأحيانا يبتسم وأحيانا يتكبر، حتى جاء موعد طلاقها، ودعت له كثيرًا لأنه لا يفضحها وبأنها عاشت معه أجمل أيام حياتها، وحينما استدارت حتى تأخذ حقائبها صرخ وقال لها قفي فأنت سعادتي وأنت من مال قلبي بحبها وعشقها وأنت أجمل امرأة.

واختتم حديثه أن الحياة عادت للفتاة، واستطاعت أن تكسب قلبه، وعاشا سويًا حياة سعيدة وأنجبا 10 أبناء أكبرهم ناصر، وكان زوجها يقول: والله لو حطوا كل نساء العالم في كفة وأم ناصر في كفة لرجحت كفتها".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up