رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مواطن يروي قصة موظف تعرض للاضطهاد من مديره ورفض إعطائه إجازة.. ويكشف مفاجأة حدثت له بعد تلقيه رسالة بالفصل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مواطن، قصة موظف تعرض للاضطهاد من مديره ورفض إعطائه إجازة بعد 4 سنوات في العمل بإحدى الشركات في المملكة.

وقال المواطن، خلال مقابلة بقناة "المجد":"التحق شاب بعد تخرجه بإحدى الشركات التابعة للحكومة، ومدير الشاب كان حريصاً على متابعة الحضور والانصراف للموظفين"، لافتا:" الشاب كان عمله ميدانياً ويعتمد على الإنتاج وكلف بعمل يبعد عن الرياض بحوالي 30 كيلومتراً، حيث استخدم الموظف سيارة الشركة وجواله".

وأكمل:"حين وصل الموظف لموقع العمل جواله فصل شحن وأكمل عمله لحين نهاية الدوام، وعندما ذهب لمقر الشركة لتوقيع الانصراف بالكارت سحب منه واليوم اتحسب غياب"، مبينا:"ذهب الموظف لمديره في الرياض لمعرفة سبب ما حدث قال له إنه لم يداوم هذا اليوم وقال له دقت عليك وجوالك مغلق وصار بينهما شد، ما أصاب الموظف بالقلق لمدة يومين ولم ينم فيهما".

وأردف:"حدث تشابك بالأيادي بين الموظف ومديره وصار يضطهده في العمل، وينقله لمواقع العمل البعيدة لمدة 4 سنوات حتى ساءت نفسيته"، مشيرا:"طلب المدير من الشاب تبديل سيارته الجديدة التابعة للشركة بمركبته، ولكن رفض الموظف بدافع المسؤولية".

وواصل حديثه:" الشاب تعرض للأذى من مديره وتكلم عليه أمام الموظفين، وخلال الأربع سنوات لم يأخذ إجازة سوى شهر واحد فقط، وعندما قدم الشاب على إجازة لمدة 10 أيام رفض المدير إعطائه الإجازة".

واستطرد:"عندما أخذ الموظف إجازة من نفسه وأغلق جواله وصلت له رسالة بإنذار ما قبل الفصل، ثم جاء له خطاب آخر بإنذار ثان رفع للمدير العام من أجل فصله"، مضيفا:"أجرى زميل الموظف اتصالاً به كي يخبره أن المدير العام رفض توقيع قرار فصله حتى يتأكد من المشكلة منه".

وذكر:"ذهب الشاب للمدير العام وحكى له ما حدث له من مديره وقام بتهدئته وفك روعه وقال الإجازة التي مدتها 10 أيام اعتبرها هدية لك من الشركة وبعطيك إجازة أخرى، وقبل الشاب رأس المدير العام وشكره".

وتابع:"صدر قرار بنقل المدير العام لنائب رئيس ومدير الإدارة أصبح المدير العام وتفاجأ الشاب برسالة بالفصل من الشركة"، موضحا:"صارت حالة طوارئ بالشركة والمسؤولين قيموا عمل الموظف فأثنوا على عمل الشاب وعلى مديره، مما جعل المدير يطلب من الموظف فتح صفحة جديدة وأصبحت العلاقة مميزة بين الشاب ومديره".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up