رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مواطنون يوقعون عقود لشراء وحدات سكنية شمال الرياض .. وبعد عامين كانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بثت قناة الإخبارية ، تقريرا تليفزيونيا يكشف المشكلات التي يواجهها المستفيدين من المشاريع العقارية بضاحية الجوان شمال الرياض ، التي تم توقيع عقودها عام 2019 ، وبدأت أعمال تنفيذها بمارس 2020 ، ويٌفترض أن تكون جاهزة عام 2022 ولكن لم يتم استكمالها على أرض الواقع ، ما تسبب في، تضرر المستفيدين منها ، ومطالبتهم بمحاسبة المقصر وراء تأخير تسليمهم وحداتهم السكنية .

​​​​​وقال أحد المستفيدين لمراسل الإخبارية ، المرحلة الأولى كان من المفترض أن يتم تسليمها عام 2020 والمرحلة الثانية في عام 2021 والمرحلة الثالثة بعام 2022 بانتهاء المشروع كامل ، ولكن للأسف وصلنا 2022 بعد عامين ونصف ، حتى منازل المرحلة الأولى لم يٌبنى منها 10% .

وأضاف آخر ، أنا أخذت هذا المشروع كحلم لجودة الحياة ، ولكن الآن لا أفكر بأحلام أريد فقط مكان أسكن فيه .

وقاطعه أحد المتضررين ، بناء المنازل كان بالقوالب النفقية وما سوقولنا إياه أنه سيتم بناء 80% منها بغضون أسبوع .

في نفس السياق قال أحد المتضررين ، قالوا راح نسلم لك البيت عن طريق الماتور ونشغل لك المولد ، أنا مشتري بيت وليس مٌخيم كيف يشغلي ماتور ؟ ، فأنا أٌطالب بأن الشخص المقصر يتم محاسبته ، لذلك تضررت من الموضوع هذا 65% من الراتب مٌستقطع ولا سكنت ، إلى هذا اللقاء ما تم إستلام فيلتي ، حتى إذا تم إستلامها تكون هناك أعمال إنشائية في المشروع .

وأنهى متضرر آخر حديثه قائلاً ، تواصلنا مع الجهات المختصة بتعويض 7% في حالة التأخير كما موضح في العقد لم يتم الرد علينا حتى هذه اللحظة .




arrow up