رئيس التحرير : مشعل العريفي

حمله من قدميه وصدم رأسه في الأرض .. مصري يقتل طفله لسبب صادم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت مدينة بورسعيد في مصر جريمة بشعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، على يد والده بعد إصابته بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة.



وفي التفاصيل، فقد ذهب الأب القاتل رفقة ابنه إلى المستشفى، مدعيًا عدة روايات أولها "أن المجني عليه سقط من أعلى سلم العقار المقيمين به بمنطقة الأمل في حي الضواحي، والأخرى أن دراجة بخارية صدمته وفرت هاربة محدثة إصابته".

في الوقت نفسه، فجر جد الطفل القتيل مفاجأة لاحقًا، حيث قال إن الأب هو الجاني الحقيقي، ما دفع الأب للاعتداء عليه داخل المستشفى، لولا تدخل عناصر الأمن الذين أمسكوا به وتحفظوا عليه لحين قدوم الشرطة.

وقال جد الضحية والد الأم: "طريقة قتل مروان جريمة لا يمكن لأي إنسان يتحملها.. مروان اتربى معي لأن والده قضى 6 سنوات في السجن وبعد خروجه طلب يشوف أولاده، ووافقت لكنه تحول إلى وحش كاسر ودفع ابنه ليشتري له المخدرات لأنه مراقب من الشرطة".

وأضاف: "كان يعامل أبناءه بقسوة وقد نجى المجني عليه مرتين بعد أن ضربه في صدره في الرئة وأخرى في البطن كادت أن تودي بحياته وهو لم يبلغ 4 سنوات و نصف ولكن القدر كان في الثالثة عندما حمله من قدميه وصدم رأسه في الأرض ليكسر جمجمته".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up