رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مدير ببنك التنمية يكشف عن طريقة الحصول على "قرض الزواج" ويوضح الشروط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المدير التنفيذي لتمويل الأفراد في بنك التنمية الاجتماعية، مساعد الطعيمي، إن إجراءات قرض الزواج لا تستغرق أكثر من ساعة واحدة، ويحصل عليه المستفيد خلال 3 أيام، بشرط أن يكون موظفًا أو لديه كفيل على رأس العمل.

وقال "الطعيمي" خلال لقائه مع برنامج يا هلا على فضائية روتانا خليجية: قبل عامين كانت إجراءات الحصول على قرض الزواج يغلب علبها الطابع الورقي، وفي الفترة الأخيرة شهدنا تجربة مهمة جدًا وهي التحول الرقمي.

وتابع المدير التنفيذي لتمويل الأفراد: اليوم بنك التنمية الاجتماعية أجرى رقمنة لكل الخدمات والإجراءات بشكل متسارع جدًا، ومن ضمنها قرض الزواج، وفي عام 2020 أطلقنا بوابة الجهات الحكومية.

وأضاف : في السابق كان على طالب القرض استكمال بعض النماذج الخاصة من جهة عمله، وبالتالي كان يستغرق وقتا طويلا، لكن البنك ومن خلال بوابة الجهات الحكومية وفر هذا الوقت والمجهود على طالب القرض.

وواصل : اليوم المواطن يستطيع التقدم للحصول على القرض في ظرف ساعة واحدة، ومن بيته دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك، ويتسلم القرص في غضون 3 أيام، ونحن مستمرون في تطوير هذه الخدمات للتسهيل على العملاء.

وأردف: اليوم المواطن يستطيع التقدم للحصول على القرض في ظرف ساعة واحدة، ومن بيته دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك، ويتسلم القرص في غضون 3 أيام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up