رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: قصة مقاول يمني في الرياض طلق زوجته الأولى بعد تحريض زوجته الثانية .. فعادت إلى بلادها وهي تبكي وفجأة حدث مالم يتوقعه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى المواطن عبدالله المخيلد خلال برنامج " الأجاويد " بقناة المجد ، قصة امرأة صالحة أحبت زوجها وأحبها ، ولكنه طلقها بسبب زوجته الثانية ، بعد أن عاشت معه 25 عاما .

وقال عبدالله المخيلد ، تزوجت امراة صالحة من مقاول يمني يعيش بالمملكة ، ولكن لم يرزقهم الله تعالى بالعيال ، ولم يتركها ابدأ لأنه يحبها ، وفي يوم قابل المقاول أحد الرجال الذي قال له " أبي أزوجك بنتي " ، وفعلا أنهى الأوراق وحدد يوم زواجه.

قبل زواجه بأسبوع

وتابع المخيلد ، قبل زواجه بأسبوع أخبر المقاول زوجته الأولى أنه سيتزوج هذا الأسبوع ، فقالت له " الله يسمح دربك لكن خليني على ذمتك " ، وعاش مع الزوجتين كل زوجة في شقة بالرياض ، وأنجب من الزوجة الثانية ثلاث أبناء " ولدان وبنت " ، فاستغلت حبه لأبنائه ، وحرضته على طلاق زوجته الأولى ، وفي البداية رفض لأنها معه منذ 25 عام ، ولكن بعد ذلك وافق .

وأضاف ، ظلت الزوجة الأولى تبكي وتطلب منه أن تظل على ذمته ولا تريد شيء ولا ليلة يأتي لها ، فقط يتركها تسكن هنا لأنه ليس لديها أحد في اليمن ولكنه رفض وطلقها .

عودة المرأة الأولى إلى اليمن

واستطرد قائلاً ، وعادت المرأة إلى اليمن وهي تبكي ومكسورة ، وبعد فترة ، بعث إليها أحد الأشخاص الذي يعرفها من المنطقة التي كانت تعيش فيها برفقة زوجها ، أنه هناك رجل سعودي يٌريد الزواج وحدثه عنها ووافق ، وبالفعل اسرعت في إنهاء أوراقها للعودة إلى السعودية .

وأنهى حديثه قائلاً ، هذه المرأة وهي في المطار لدخول السعودية قالوا لها في المطار هذا اسم زوجك الأول ، هذا الرجل اليوم أخذ طرد من المملكة هو وزوجته وأولاده بسبب قضية عليه وعلى نفس الطائرة التي أتيتي بها سيعودون بها إلى اليمن ، ولفت الراوي عبدالله أن قصة هذه المرأة الصالحة الحاملة لكتاب الله عبرة أن الدنيا تدور .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up