رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. شاب يروي قصة طريفة عن مواطن منحه تاجر 500 ريال صدقة.. ثم تفاجأ به يجلس في مقاعد رجال الأعمال بالطائرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى شاب قصة طريفة لـ "مواطن" يدعى "أبو محمد" كان يمر على التجار خلال شهر رمضان ويتناول طعام العشاء لديهم ثم يعطون له بعض المال ويذهب.

وقال أن المواطن كان يمتلك سيارة بسيطة "بنس قديم" وفي ذات مرة أراد الذهاب إلى الرياض للمرور على التجار ونظرا لأنه لا يستطيع الذهاب بسيارته ركب سطحة مع بعض الأشخاص. مشيرا إلى ان المواطن وصل إلى الرياض وقابل أحد التجار الذي طلب منه أن يعود إليه في اليوم التالي ولكن المواطن أخبره أنه يقبل بأي شيء يعطيه له فمنحه التاجر 500 ريال.
وتابع: أراد المواطن أن يذهب إلى القصيم للمرور على التجار في العيد ولم يجد حجوزات عادية فحجز في درجة رجال الأعمال . لافتا إلى أنه جلس على الكرسي وأعطوه قهوة وجرائد وبعد ذلك تفاجأ بالتاجر الذي أعطاه الـ 500 ريال يدخل الطائرة ويجلس على الكرسي أمامه.
وأشار إلى أن التاجر لم يكن مستوعبا أن المواطن يجلس في المقاعد المخصصة لرجال الأعمال وبدأ يلتفت أكثر من مرة ليتأكد ما إذا كان هو نفس الشخص أو لا وفي المرة الرابعة توجه له المواطن وأعطاه الـ 500 ريال.
وروى قصة أخرى عن المواطن نفسه عندما كان يصلي في أحد المساجد وبعدما انتهى الإمام من إلقاء الخطبة قام وأمسك بالميكرفون وبدأ ينصح ثم سب كثير من الناس وسط تحديق المصلين له بنظراتهم وفي النهاية قام بالجري في إشارة إلى أن ما قاله كلام غير عقلاني ولا يؤخذ به.

arrow up