رئيس التحرير : مشعل العريفي

جدير بالثقة وكاتم للأسرار أم عفوي وحازم .. شاهد : شكل أنفك يكشف خبايا شخصيتك وأبرز صفاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: درس علماء الفسيولوجيا، أشكال الأنوف لتحليل سمات الأشخاص وطبيعتهم الشخصية وما تعكسه بشأن الصحة البدنية إلى جانب وضع تصورات لاحتمالات التوافق في العلاقات الإنسانية وتحسين المهارات الاجتماعية.

وتشير بعض النتائج إلى السمات الشخصية لما يلي:

1. صاحب الأنف الرومانية: يتميز بشخصية قوية للغاية وطموح شديد العدوى، ويجد سعادته في التحديات، من المرجح أنه يمتلك القدرة على التحمل لإنجاز المهام أو تحقيق الهدف المنشود.

2. صاحب الأنف النوبي: يتميز صاحب الأنف النوبي بالانفتاح والفضول بحثًا عن طرق إبداعية جديدة لحل المشكلات أو الوصول إلى نتيجة يجسد شخصية جذابة ويميل إلى أن تكون معبرًا عاطفيًا وقادرًا على طرح آرائه التي يكون لها تأثير.

3. صاحب الأنف المستقيم: يتميز صاحب الأنف المستقيم بقدرة على التفكير الواضح والتسامح والصبر والرحمة والبساطة والجدارة بالثقة، علاوة على أنه شخص حازم للغاية وعملي وحكيم، وفق موقع "m.jagranjosh".


4.صاحب الأنف المعوج: يتميز صاحب الأنف المعوج يكون بسيطًا وواضحًا وقويًا وكريمًا ويعتبر مستمعًا جيدًا بالإضافة إلى أن سمات شخصيته التي تتميز بالفضائل الراسخة والالتزام بقيم الحياة يجعله صديقًا أو شريكًا أو والدًا رائعًا. يتمتع بالهدوء ولا يقفز إلى الاستنتاجات، لدرجة أنه ربما يبدو باردًا ولكنه مجرد غطاء.

5. صاحب الأنف السميك: يكون شخصا سريع التفكير وذكيا وعاقلا وحذرا ويكون أيضًا كريمًا ولطيفًا وحساسًا وعاطفيًا لكن لا تظهر هذه الصفات والسمات إلا من خلال معرفة شخصية قوية.

6. صاحب الأنف السماوي: يكون صاحب الأنف السماوي، التي تشبه الزر، قوي الإرادة وحازما وعفويا. إنه متفائل للغاية في الحياة، ولا يجلس مكتوف الأيدي، لذلك ينخرط دائما في أنواع مختلفة من الأنشطة، يستثمر وقته بحكمة وبتخطيط دقيق.

7. صاحب أنف الصقر: يتمتع بشعور صحي بالطموح والاستقلالية والقيادة، فضلًا عن أن لديه غرائز حادة ومعرفة جيدة بالأعمال التجارية، بفضل قدرة رائعة على اكتشاف الفرص، ويهتم أيضًا بشكل خاص بالأمور الروحية، إضافة إلى كونه شخص ذو كفاءة عالية وناجح في شق طريقه نحو النجاح، مما يمنحه مستوى عال من الثقة بالنفس.

8. صاحب الأنف الصغير: يكون الأنف الصغير متجها لأعلى وذا فتحات ضيقة، ويتميز صاحبه بأن يكون عادة لطيفًا وحنونًا ومبهجًا، ويستطيع العمل بسهولة ضمن الفريق ويستخدم إبداعاته لتحقيق الأهداف، خاصة أنه مخطط جيد وينجز الأشياء وينتقل إلى المهمة التالية.

9. صاحب الأنف الكبير: الأنف الكبير مرتبط بإحساس القوة والقيادة والأنا والاستقلال. لا ينغمس في الأحاديث الصغيرة ويعيش الحياة على أكمل وجه وينغمس في الأنشطة التي تغذي روحه. يكون عادة شخصا عمليا يشق طريقه ولا يعتمد على أي شخص آخر للقيام بالأشياء.

جدير بالثقة وكاتم للأسرار أم عفوي وحازم .. شاهد : شكل أنفك يكشف خبايا شخصيتك وأبرز صفاتها
جدير بالثقة وكاتم للأسرار أم عفوي وحازم .. شاهد : شكل أنفك يكشف خبايا شخصيتك وأبرز صفاتها



arrow up