رئيس التحرير : مشعل العريفي

متابعة تنتقد حجاب مشهورة سناب "أمل الأنصاري" ..والأخيرة ترد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري على متابعة وجهت لها سؤالا عبر حسابها في "سناب شات" تنتقدها على طريقة ارتدائها الحجاب.

حيث نشرت الأنصاري صورة لها عبر سناب شات وطرحت السؤال الذي تم إرساله من المتابعة، وجاء سؤال المتابعة لتتساءل عن طريقة لبسها للحجاب بهذه الطريقة:" ليش تسوين نفسك محجبة وانت مو محجبة".

واستنكرت الأنصاري السؤال معلقة "متى سويت نفسي"، وقالت إنها لم تصرح بأن الطرحة إلي تضعها على رأسها ليست حجاباً، وعلقت "كل عمري أقول إلي فوق راسي طرحه مو حجاب"، وأشارت أمل إلى عدة أمور يتطلبها الحجاب وليس فقط غطاء الرأس، وإنما الحفاظ على اللسان وعدم التدخل بخصوصية الغير، وإيذائهم.

وقالت:"الحجاب يا عزيزتي يتطلب أشياء كثيرة مو بس حجاب الرأس مثلا حجاب اللسان عن الناس" وقصدت بحديثها أن المتابعة كان خلها غير مرغوب فيه، وتابعت الأنصاري" كف الأحذية مثلا ومثلا بعد عدم التدخل في الغير والتربح وكثير أشياء".

وطلبت الأنصاري من المتابعة التمعن بما قالته لها وردت فعلها على السؤال، فطلبت منها التفكير أكثر، وكتبت "تمهني فكري بكلامي زين وشكراً". وقامت الأنصاري بكتابة تعليق على الصورة "والله يهدينا".

متابعة تنتقد حجاب مشهورة سناب "أمل الأنصاري" ..والأخيرة ترد

arrow up