رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة بشأن وفاة مواطنتين داخل مقر سكنهما في ظروف غامضة بأستراليا .. وهكذا كُشفت الواقعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أفادت صحيفة "ديلي ميل" بأن السلطات الأسترالية عثرت على جثتي شقيقتين شابتين سعوديتين، في جنوب غرب سيدني، في ظل ظروف غامضة.

وبحسب "ديلي ميل"، فقد تم اكتشاف الشابتين، اللتين تبلغان من العمر 23 و24 عاما، في أسرة منفصلة من وحدتهما في كانتربري بالطابق الأول في 7 يونيو، من قبل ضباط أجروا فحصا بعد أن بدأ البريد يتراكم خارج باب منزلهما وأبلغ حارس العقار عن ذلك.

وقالت الشرطة إن جثتي الشقيقتين كانتا هناك "لبعض الوقت" و"لم تظهر عليها علامات إصابة واضحة"، وبينما لم تكن هناك علامات على الدخول القسري، لا يزال المحققون يتعاملون مع وفاتهما على أنها مشبوهة، مع تحقيق فرقة القتل في القضية.

وتعيش الفتاتان في أستراليا منذ عام 2017 عندما كانتا تبلغان من العمر 18 و19 عاما، وتعمل شرطة نيو ساوث ويلز الآن لتحديد مكان أقاربهم.

بيان القنصلية السعودية

وأعلنت القنصلية العامة للمملكة في سيدني، اليوم الأربعاء، تلقيها بلاغا من وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية، والشرطة المحلية عن وفاة مواطنتين في مقر سكنهما في مدينة سيدني.

وأشارت القنصلية إلى أنها تواصلت فورا مع الجهات الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة، وطلبت من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما.

وأكدت أنها ستواصل متابعة القضية مع السلطات الأسترالية المختصة، مقدمة خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدتين.

arrow up