رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: قصة زواج متعب والدكتورة سارة بعد 7 أشهر من ارتباطهما.. وعند سفرهما لقضاء شهر العسل في الطائف كانت المفاجأة!

صحيفة المرصد: روى الشاب فالح، صاحب قناة "قصة مع فالح" على يوتيوب، قصة زواج الدكتورة "سارة" و"متعب" بعد 7 شهور من ارتباطهما، وعند سفرهما لقضاء شهر العسل في الطائف كانت المفاجأة.

وقال فالح:"تقدم متعب لخطبة الدكتورة سارة رسمياً، وبعد النظرة الشرعية أفصح متعب لسارة عن حبه لها منذ سنوات"، لافتا:"فترة خطوبة سارة التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ومتعب البالغ من العمر 29 عاماً وصلت إلى 7 شهور".

وأكمل:"خلال فترة الخطوبة تم تعيين سارة دكتورة في نفس المنطقة، وإشكالية متعب في دوامه لأن الشركة التي يعمل بها أفلست وفصلت الموظفين ومن ضمنهم متعب"، مشيرا:"قدم متعب في وظائف راتبها 2000 ريال بعدما كان يتقاضي راتباً 7 آلاف ريال في وظيفته الأولى".

ولفت:" عرضت سارة على متعب بأنه ستقدم على قرض لإتمام إجراءات الزواج، ولكنه رفض بشدة، وسافر إلى مكة لأداء العمرة بعد مروره بأزمة نفسية ومادية ومعنوية"، موضحا:"بعد 3 أيام من أداء العمرة تلقى متعب اتصالاً هاتفياً من مديره السابق بالشركة التي كان يعمل بها بأنه تم توظيفه في الشركة الثانية بنفس راتبه الأول".

واستكمل:"شعر متعب بالسعادة بعد توظيفه في الشركة الثانية، وحدد موعد الزواج بعد أخذ قرض لتجهيز منزله استعداداً لزفافه"، مبينا:"توجه متعب إلى الفندق يوم زفافه، ثم سافرا للطائف في اليوم التالي طلبت منه زوجته في الطريق أن يشتري لها آيس كريم من السيارة التي مرا عليها، وعندما نزل من المركبة لشراء الآيس كريم لزوجته اصطدمت به سيارة ونقل إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف".

وأردف:"تعرض متعب لإصابات بالغة بجميع أنحاء جسمه، إضافة إلى نزيف داخلي جراء الحادث المروع"، لافتا:"نزلت سارة من السيارة تبكي وتصرخ بعد تعرض زوجها لحادث سير خلال سفرهما إلى الطائف لقضاء شهر العسل".

وواصل حديثه:"اتصلت سارة بوالد زوجها وأقاربه وأهلها لإبلاغهم بأن متعب تعرض لحادث، وتوجه أقارب متعب وسارة من الرياض إلى الطائف للاطمئنان على حالة متعب".

وتابع:"دخل متعب في غيبوبة ونزيف داخلي في المخ، وبعد أسبوع من الحادث ساءت الحالة الصحية لمتعب"، لافتا:"نقل الاخلاء الطبي متعب إلى الرياض في المستشفى الذي تعمل فيها زوجته".

واستطرد:"بعد مرور 5 سنوات لاحظت سارة والأطباء تحرك بسيط في أصابع أقدام ويد متعب الأمر الذي أسعد سارة"، لافتا:"بعد 6 سنوات فتح متعب عينيه وبدأ الكلام وردد السيارة، فصاحت بصوت عال وهرعت إلى زوجها تقبل يده ورأسه".

واختتم:"تحسن الوضع الصحي لمتعب بعد 6 سنوات من الحادث الذي تعرض له، وسافرت سارة مع زوجها إلى دولة التشيك لاستكمال جلسات العلاج الطبيعي حتى تعافى تماما"، موضحا:"بعد مرور 7 سنوات عاشا متعب وسارة في سعادة، وأقنعت زوجها بإكمال دراسته في الجامعة حتى حصل على الماستر والتحق بأفضل وظيفة في الشركة التي يعمل بها".

وأتم:"عندما علم متعب بأن سارة لا تنجب ولا تستطيع الإنجاب، فجبر بخاطرها وقال لها إنه لا يتزوج من أي امرأة ولن يفكر في غيرها كجزء من التضحية التي بذلتها أثناء مرضه".

arrow up