رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: قصة غريبة لوكيل رقيب أرسل زوجته لخطبة شقيقة زوجة رئيسه "اللواء".. وبعدما علم الأخير كانت المفاجأة!

صحيفة المرصد: كشف الراوي عبدالله المخيلد، قصة غريبة بين وكيل رقيب ولواء بعدما أرسل زوجته لخطبة شقيقة زوجة رئيسه، وعندما علم الأخير كانت المفاجأة.

لم تنجب منذ 15عاما

وقال المخيلد، خلال لقاء ببرنامج "الأجاويد":" ذهبت زوجة وكيل الرقيب مسفر إلى منزل أخت زوجة اللواء لتطلب يدها بسبب عدم الإنجاب لمدة 15عاما".

غضب زوجة اللواء

وأكمل:"تفاجأت شقيقة زوجة اللواء بطلب زوجة مسفر وأبلغتها بأنها سترد عليها في وقت آخر، واتصلت بشقيقتها زوجة اللواء لتخبرها بما حدث لها من زوجة مسفر فانزعجت وغضبت زوجة اللواء من جراءة وكيل الرقيب مسفر في التقدم لخطبة أختها".

رفض الزواج

وأبان:"عاودت شقيقة زوجة اللواء بالاتصال بزوجة مسفر تخبرها بأنها ترفض الزواج من زوجها".

استدعاء وكيل رقيب

وأضاف:"بعد أسبوعين استدعى اللواء، مسفر سأله عن سبب تقدمه الزواج من أخت زوجته، فرد عليه بأن زوجته لا تنجب أطفالاً ورأت أنها مناسبة له وكانت تريد أن تزوجه إياها"، مبينا:"بعد أسبوعين استدعى اللواء مسفر مرة أخرى وأخبره بأنه لديه 3 فتيات وعرض عليه أن يختار واحدة منهن كي يتزوجها".

طلاق زوجة اللواء

واستكمل:"ذهب مسفر إلى زوجته وأبلغها بعرض اللواء عليه أن يتزوج إحدى بناته، فقالت له خذ ابنته يا مسفر"، مردفا:"أخبر مسفر اللواء بأنه يريد الزواج من ابنته الكبرى، ولكنه تفاجأ بحدوث مشكلة بين اللواء وزوجته التي غضبت واعترضت على تزويج مسفر من إحدى بناتها، فذهبت لمنزل أهلها وبعد فترة طلقها اللواء".

زواج أخت مسفر

وتابع:"رجع مسفر لزوجته وأبلغها بطلاق زوجة اللواء، فعرضت عليه أن يزوجه أخته المعلمة لرئيسه "اللواء"، مشيرا:"جلس مسفر مع أخته وعرض عليها الزواج من اللواء وقال لها (مثل ما زكاني لبنته والله يا أختي لأزكيكي له)".

واختتم:"ذهب مسفر للواء وقال له أنا خاطبك لأختي وبعد الرؤية الشرعية تزوج اللواء أخت مسفر، ومسفر تزوج ابنة اللواء".

arrow up