رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل أنت صاحب سلوك ملكي؟ .. طريقة جلستك تكشف أسرار عن شخصيتك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : يمكن أن يتعرف البعض على أنفسهم واستكشاف سماتهم الشخصية الذاتية من ملاحظة طريقة جلوسه.

وحسب العربية .نت موقع"m.jagranjosh"، فأن هناك صلة بين طرق الجلوس المعتادة والسمات الشخصية.

1- ركبتان مستقيمتان
تشمل السمات الرئيسية لمن يجلسون بركبتين مستقيمتين الذكاء والعقلانية والدقة وعشق النظافة مع الأمانة والتحفظ. ويؤمنون بأنفسهم وبمهاراتهم ويتمتعون بنظرة صحية وإيجابية تجاه أنفسهم ونتيجة لذلك، لديهم قدر أقل من عدم الشعور بالأمان.
2- ركبتان متباعدتان
تتنوع السمات الرئيسية لشخصية من يجلسون طوال الوقت محتفظين بركبتين متباعدتين ما بين التركيز على الذات والتكبر وقصر مدى الانتباه وسرعة في الشعور بالملل.
كما أظهرت الأبحاث أنهم يفتنون بكل شيء جديد ولا يمكنهم إنهاء مهمة واحدة بشكل صحيح في كل مرة. ومن بين السمات السلبية الأخرى التي تعكسها تلك الوضعية للجلوس التحدث قبل التفكير في تداعيات الكلمات.
3- ساق على ساق
يرجح الخبراء أن السمات الرئيسية للأشخاص الذين يميلون للجلوس بوضعية ساق على ساق تشمل حب الفن والإبداع، علاوة على أنهم أشخاص حالمون ودفاعيون يفضلون الانغلاق.
ويمكن أن يُنظر إلى الجلوس مع الساقين المتقاطعتين أثناء محادثة مع آخرين على أن الشخص غير مهتم خاصة إذا كانت قدمه تشير إلى الباب أو بعيدًا عن الشخص الذي يتحدث إليه.
4-كاحل فوق الآخر
تشمل السمات الرئيسية للشخص الذي يجلس واضعًا كاحلا فوق الآخر الأناقة والتواضع والثقة بالنفس والطموح والرقي.
إن الجلوس مع تقاطع الكاحلين هو وضع جلوس شائع للعائلة المالكة البريطانية، مما يدفع بعض الخبراء إلى اعتبار من يجلسون بوضعية كاحلين متقاطعين أصحاب أسلوب حياة ملكي.
وفي الواقع، يتمتع هؤلاء الأشخاص بالقدرة على جعل كل من حولهم يشعرون بالثقة أيضًا. إنهم يعملون بجد وبدون كلل لتحقيق أهدافهم، مع طموح معدٍ وإيمان راسخ بأن العمل الجاد سيؤتي ثماره.

5-وضعية الكاحل فوق الركبة


إن الجلوس بوضعية ساق فوق الأخرى بزاوية قائمة أو ما يشبه رقم 4 تعكس سمات رئيسية من بينها الثقة بالنفس والهيمنة والشعور بالأمان والميل للتنافسية والجدل.
الميدان والذراعان والركبتان
1-شبك اليدين معا
يعكس الجلوس مع وضع الساق فوق الأخرى في شكل رقم 4 مع وضع اليدين على الساق المثنية أن الشخص عنيد وقوي وقادر على المنافسة. أما الشخص يشبك اليدين معًا أثناء الجلوس فهو بطبيعته يقاوم الآراء الأخرى والمناقشة.
2-الإمساك بمسند الذراع
تبين أن الأشخاص الذين يجلسون بأيديهم ممسكين بمسند الذراع للمقعد هم أكثر حساسية. إنهم يدركون تمامًا بيئتهم أو محيطهم. وتأتي وضعية الإمساك بمسند الذراع من الشعور بالحاجة إلى أن يكون الشخص أكثر أمانًا وراحة في المواقف، لكنه يكون بطبيعة مستقرة وموثوقة.

3-ركبتان متلاصقتان
إن الأشخاص الذين يجلسون بوضعية ركبتين متلاصقتين، ولكنهم لا يعقدون سيقانهم لديهم شخصيات اجتماعية ومنفتحة ومبهجة. من المرجح أن يكونوا ثرثارين ومتفائلين وودودين بطبيعتهم.
4-أصابع متشابكة
يساء تفسير الأشخاص الذين يجلسون وأصابع أيديهم متشابكة فوق حجرهم على أنها انعكاس لسلطة وثقة، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. إنها تكون عادةً علامة على محاولة أن يكون الشخص مهذبًا أكثر. يمتاز هؤلاء الأشخاص بطبيعة عاطفية وحماسية. يحب هؤلاء الأشخاص إرضاء الآخرين ويتمتعون بدفء ولطف في تعاملاتهم.

هل أنت صاحب سلوك ملكي؟ .. طريقة جلستك تكشف أسرار عن شخصيتك

هل أنت صاحب سلوك ملكي؟ .. طريقة جلستك تكشف أسرار عن شخصيتك

هل أنت صاحب سلوك ملكي؟ .. طريقة جلستك تكشف أسرار عن شخصيتك

هل أنت صاحب سلوك ملكي؟ .. طريقة جلستك تكشف أسرار عن شخصيتك

هل أنت صاحب سلوك ملكي؟ .. طريقة جلستك تكشف أسرار عن شخصيتك

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up