رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. افتتاح معرض قصر الطيب الأول في الرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : افتتح متجر عطور قصر الطيب " برفيوم بالاس " معرضه الأول في مدينة الرياض، بأجواء تهيمن عليها روائح عطرية فاخرة، وتم افتتاح المعرض في بيئة مريحة ومهيأة لاستقبال الزوار وتمكينهم من الاستمتاع بأفضل الخيارات وتجربة عطور مميزة. حيث يوفر المعرض تجربة راقية وسلسة لعشاق العطور والمهتمون بالروائح العطرية المميزة والفريدة مع مجموعة من الخدمات المتكاملة المقدمة لهم.

بالصور .. افتتاح معرض قصر الطيب الأول في الرياض



ويتصدر المعرض الجديد عالم العطور كونه يضم بين زواياه أول بار للعطور في الخليج العربي وهو عبارة عن زاوية داخل المعرض تصحب زواره في جولة فريدة من نوعها من خلال أجواء الاستقبال الفاخرة والمبهجة. التي تبدأ بارتشاف كوب من القهوة مرورا بأخذ جولات متعددة في أنحاء المعرض واكتشاف القصص الكامنة وراء كل عطر . كما يحظى الزوار بفرصة الحديث مع العاملين والسؤال عن مكونات العطر الذي جذبهم، إضافة إلى وجود أماكن للاستراحة وتناول المأكولات الخفيفة، وذلك لتوفير تجربة مميزة للعميل قبل شراء العطر الذي يرغب به .

ويمزج تصميم المعرض ضمن مساحته الداخلية المفعمة بالتفاصيل الدقيقة بين فخامة الشرق وأناقة الغرب بأسلوب فريد من نوعه ليأخذ الزوار برحلة إلى عالم يحفُل بالألوان الجذابة، والروائح المنطلقة، والمشاعر المرهفة التي تعكس الجوهر الراقي للعطور المُصممة باحترافية وجودة عالية. ويكون بذلك الوجهة الأولى للحصول على أجود العطور.

بالصور .. افتتاح معرض قصر الطيب الأول في الرياض



ومن الجدير ذكره أن متجر عطور قصر الطيب هي ماركة مختصة بإنتاج أرقى العطور بأيدي خبراء مختصين، حيث استطاع المتجر الإلكتروني التابع لها والذي انطلق عام 2008، أن يحقق نجاحا كبيرا على مستوى المملكة في تحقيق نسبة مبيعات عالية وما يقارب 20 آلاف عملية بيع وفي أعقاب هذا النجاح الكبير الذي حققه المتجر الإلكتروني تم افتتاح المعرض مؤخرا ليواكب نجاحاتها المستمرة.

ويقع معرض قصر الطيب في شمال مدينة الرياض شارع الملك سلمان حيث يعرض العطور على أسطح الطاولات بطريقة عصرية جذابة مع إيضاح جميع المعلومات المتعلقة بمكونات كل عطر على حدة كما يقدم للزوار مجموعة متنوعة من المنتجات العطرية بما فيه البخور والعود والفواحات العطرية إضافة إلى معطرات المنزل وخدمات الإهداء والتغليف.

arrow up