رئيس التحرير : مشعل العريفي

أين ذهبت الـ150 مليون.. شاهد محمد العنزي يفتح النار على إدارة الأهلي :"النفيعي فاشل ونقطة سوداء في تاريخ النادي" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم الإعلامي محمد العنزي، ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، واصفًا إدارته للنادي بـ"الفاشلة" مطالبًا إياه بتوضيح ما سبق وأعلن عنه حول دفعه مبالغ مالية لصالح النادي الأهلي، معتبرًا إدارته للأهلي نقطة سوداء في تاريخ النادي.

وقال"العنزي" خلال ظهوره في برنامج "أكشن مع وليد" المذاع عبر فضائية "أكشن لايف" :"شيء غريب عدم حديث أي لاعب من لاعبي النادي الأهلي يتحدث عن سوء الإدارة وفشل الجهاز الإداري للنادي".

وأضاف "العنزي" :" الإدارة لم تتحدث عن ديون النادي، ماجد النفيعي أنا احترمه جدًا لكن عمله الإداري ضعيف جدًا، هو يتحدث عن 100 مليون دعم الوزارة و50 مليون من عقد الرعاية، يعني 150 مليون أين مصيرهم، ويقول احنا ندفع، اتمنى أن تخرج أمام الناس ويقول كم دفعت للنادي الأهلي، لكن أن يحطها في إطار عام ما ينفع وغير مقبول، ابغى أعرف كم دفع النفيعي للنادي الأهلي، النادي الأهلي اليوم عليه ديون متلتلة".

واستكمل "العنزي" موجهًا حديثه لـ"ماجد النفيعي" :"أنت ما قدرت تنقذ الأهلي، في المواسم الأخيرة كان الأهلي ينافس على الأول أو الثاني أو حتى الثالث، باستثناء الموسم الماضي، أنت اليوم دمرت الأهلي وسمعة الأهلي وجمهور الأهلي، أنت اليوم سويت نقطة سوداء في تاريخ النادي الأهلي لا يمكن أن يغفرها لك التاريخ، وأرجع واقول أنا احترمك يا أستاذ ماجد نفيعي لكن عملك الإداري ضعيف".

arrow up