رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الموظفة المفصولة من عملها بجامعة طيبة تكشف تفاصيل جديدة.. ومفاجأة بشأن ما طلب منها لتحصل على حقوقها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت زهية الجهني، تفاصيل جديدة بشأن فصلها بعد 7 سنوات من عملها في جامعة طيبة، مشيرة إلى أن صاحب مشروع الصيانة طالبها بأن تقدم خطابا متضمنا رغبتها في الفصل حتى تحصل على حقوقها كاملة.



اتصال هاتفي

وقالت خلال مداخلة لها مع برنامج " يا هلا" المذاع على قناة "روتانا خليجية" ، أنها تلقت إتصال هاتفي من إحدى المشرفات تخبرها بأنه يمكن أن تعطيها إنذارا بسبب الملابس التي ترتديها في العمل، ومضت قائلة: "ما أدري سبب اعتراضها على الملابس رغم أنني ارتدي الزي الرسمي للعمل منذ 7 سنوات".
وأشارت إلى أنها أخبرت المشرفة أنها ليست المختصة لتحدثها عن الزي الرسمي وأن ملابسها ليست مخالفة فيما قامت الأخيرة بإغلاق الهاتف.
استفزاز
لافتة إلى أنها الوحيدة من ضمن 30 موظفة التي تحدثت معها المشرفة بشأن الملابس.
وأردفت: " في نهاية الدوام أثناء التوقيع في المسيرات استفزتني المشرفة مرة أخرى وقالت لي تعالي أبغاكي فقلت لها النقاش بيني وبينك انتهى في الجوال فسألتني لماذا تقدمت بشكوى للإدارة فأخبرتها إنني لم أتقدم بأي شكاوى للإدارة وإذا تطلب الأمر تصعيد مستعدة أقدم شكوى لمشروع الصيانة ويفصل بيني وبينها.


شهادة على عكس الحقيقة

وأضافت: "في اليوم التالي استشهدت المشرفة بـ 3 موظفات مقربات منها للشهادة ضدي بإنني أنا من بدأت النقاش معها واعتديت عليها , لافتة إلى أن إحدى الشاهدات أخبرتها أنهن وقعن على الأوراق دون علمهن بالمكتوب فيها وذلك عندما سألتها عن شهادتهن ضدها على عكس الحقيقة. "
قرار الفصل
وأكملت: "استمريت في عملي ما يقارب 3 أسابيع ثم اتصل علي صاحب مشروع الصيانة وقال لي إذا قدمتي خطاب بأنك تريدي الفصل سأعطيكي حقوقك كاملة وإذا إحنا فصلناكي محتمل تخسري نصف مستحقاتك." لافتة إلى أنه أخبرها بأن الجامعة لا تريد أن تجدد العقد معها.
واختتمت قائلة: " فوجئت بصدور قرار بفصلي استنادا إلى إنذار ضدي كان قبل 3 سنوات بسبب مخالفة بسيطة ورفضوا يعطوني حقوق نهاية الخدمة كاملة".

مشيرة إلى أنها تقدمت بعدة شكاوى للجهات المختصة دون جدوى.



آخر تعليق
بالفيديو.. القرني: عند الإخوان المسلمين الخليفة في السراب مثل المهدي في السرداب عند المد الخميني الصفوي
الشعب السعودي والوصية الخالدة لعمر العصر الامير نائف بن عبدالعزيز رحمه الله وطيب ثراه

نص وصية الخبيرالمعاصر لمعظم ملوك المملكة واجيالها:نحن مستهدفون في عقيدتنا..نحن مستهدفون في وطننا.. أقول بكل وضوح وصراحة..لعلمائنا الإجلاء..ولطلبة علمنا.. دافعوا عن دينكم دافعوا عن وطنكم دافعوا .... ال

بالفيديو.. أول تعليق من صاحب مطعم "هامبرغيني" على إغلاق الفروع في الرياض بسبب حالات التسمم
زائر

ليش يطلع بيان ؟! حتى البلدية ما شهرت فيه مادام ما صدر حكم بالتشهير لماذا يخرج بيان وكل المتداول اشاعة يصعب اعادة الشركة مستقبلا البيان ماله اي لازم قبل نتائج التحقيق الرسمي النهائي

الكويت :حبس الإعلامية حليمة بولند سنتين بتهمة التحريض على الفسق والفجور
كنوز

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك وكل مسلم ومؤمن لايشرك بك أحد

بالفيديو.. القرني: عند الإخوان المسلمين الخليفة في السراب مثل المهدي في السرداب عند المد الخميني الصفوي
لازال بقاياهم

بقاياهم غيرو جلودهم ولازالوا يعملون ائمة ومؤذنين وفي الجمعيات الخيريه وجمعيات القران شرفها الله مراقبة جوالاتهم ضرورة لان كثير منهم يتستر على الاجانب للاضرار بالاقتصاد ويغسل الاموال

شاهد: أرجنتينية ستينية تفوز بلقب ملكة جمال.. وتكشف سر رشاقتها 
بسم الله

مهما تشبتت بالرشاقة ومن غير لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو جمال هالك لا محالة

arrow up